تحسين التصنيف يرفع درجة الاهتمام بموقعة فلسطين!

علم عمان الرياضي أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الهولندي بيم فيربيك تلقى الضوء الأخضر من مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن برنامجه الفني الذي قدمه قبل أيام ويتضمن خطته لتجهيز الأحمر للاستحقاقات المقبلة في مقدمتها مواجهة منتخب فلسطين الشهر المقبل في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 بالإمارات والمشاركة فيها بعد أن ضمن المنتخب مقعده مع المنتخب الفلسطيني على حساب بوتان والمالديف.
ويتضمن برنامج إعداد المنتخب على ضوء خطة الجهاز الفني تجمعا داخليا قبل أسبوع على الأقل من مباراة فلسطين والسعي لتأمين تجربة ودية مع أحد المنتخبات الآسيوية في مسقط وذلك لدخول مباراة الإياب أمام فلسطين في جاهزية فنية وبدنية كاملة تدعم مساعي تحقيق النتيجة الإيجابية والثأر من خسارة مباراة الذهاب في رام الله.
ويشدد الجهاز الفني للمنتخب على ضرورة كسب لقاء فلسطين وذلك لأن الفوز سيساعد كثيرا في تحسين مركز المنتخب في تصنيف الفيفا والذي لم يشهد تغييرا رغم الفوز الأخير ببطولة كأس الخليج.
الجدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني يولي مباراة الإياب في مسقط اهتماما كبيرا ويبحث عن إعداد جيد يدعم رغبته في تكرار الفوز في المباراة الأولى.
وذكر رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب بأنهم حصلوا على موافقة الجزائر لاستضافة معسكر قصير للمنتخب الفلسطيني والتباري وديا معه يوم 27 الشهر الجاري مشيرا إلى أن هذا يأتي ضمن التحضيرات لآخر مواجهات التصفيات الآسيوية يوم 27 مارس المقبل.