1246589
1246589
آخر الأخبار

تكريم الفائزين بمسابقة إبراء لحفظ القرآن الكريم

10 فبراير 2018
10 فبراير 2018

بمشاركة أكثر من 450 متسابقا ومتسابقة -

إبراء - سالم البراشدي -

احتفل بولاية إبراء بتكريم أكثر من ثلاثين فائزا وفائزة في مسابقة إبراء لحفظ القرآن الكريم في نسختها الأولى حيث حصل مجاهد بن محمد الحارثي على المركز الأول في المستوى الأول وفي المستوى الثاني حصل على المركز الأول محمد بن هلال الحبسي، أما الحواري بن حمد المطري فكان الأول على المستوى الثالث، وتربعت حميدة بن هلال الحبسية في المركز الأول في المستوى الرابع وتوج بالمركز الأول في المستوى الخامس أمجد بن خلفان الحارثي.

وقال سعيد بن عامر العيسري رئيس اللجنة المنظمة في كلمة اللجنة: إن عدد المسجلين في المسابقة بلغ أكثر من 450 مشاركا حيث جاءت المسابقة لهذا العام في خمسة مستويات خصص المستوى الأول للصفوف من العاشر إلى الثاني عشر بحفظ خمسة أجزاء، وخصص المستوى الثاني للصفوف من التاسع إلى السابع بحفظ أربعة أجزاء، بينما تنافس في المستوى الثالث طلاب وطالبات الصف الرابع وحتى السادس بحفظ ثلاثة أجزاء، بينما تنافس طلاب الصفين الثاني والثالث في المستوى الرابع بحفظ جزءين، وخصص المستوى الخامس للصف الأول وما دون بحفظ جزء واحد من القرآن الكريم.

ومن جانبه حث الدكتور الشيخ عبدالله بن سعيد المعمري راعي المناسبة - التي أقيمت بمنتجع بيرحاء بإبراء - في كلمة له الآباء والأمهات على حفظ القرآن الكريم وليس فقط تحفيظ الأبناء، وركز في كلمته على أهمية القرآن الكريم في حياة المسلم وأنه يسر للذكر وأنها فرصة لكل عربي لتعلمه وحفظه وفهم علومه لما فيه من تيسير لأنها لغته الأصلية.

وشاهد الحضور عرض مرئيا عن المسابقة ومراحلها من إعداد اللجنة الإعلامية كما شاركت فرقة بيان بعدد من الأناشيد الرائعة نالت استحسان الحضور. وشمل التكريم الأوائل الثلاثة الفائزين في كل مستوى، كما تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة والمؤسسات والأفراد الداعمين للمسابقة.

حضر حفل التكريم سعادة المحامي أحمد بن سيف البرواني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء والمشرف العام للمسابقة وجمع كبير من الأهالي أولياء أمور الطلبة المشاركين والمهتمين بهذه الفعاليات.