محمد الزبير يحصل على الميدالية الذهبية لرواد التصوير العربي

«العمانية»: حصل معالي محمد بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي مسكوكة عبارة عن ميدالية ذهبية لمعاليه بصفته رائدا من رواد التصوير العربي المتخصص في جماليات صور الطبيعة في السلطنة.
وأعرب معالي محمد بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي خلال استقباله سعادة أديب العاني رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب عن شكره وتقديره لاتحاد المصورين العرب الذي يؤدي دورا عربيا مهما في فضاء الصورة العربية وما يقدمه للمصور العربي في جميع الدول العربية الشقيقة من جهود استثنائية عبر العديد من الفعاليات والمناشط المتنوعة ومن بينها الاهتمام بجيل الرواد من المصورين العرب ممن قدموا للصورة العربية الشيء الكثير والمميز.
من جهته عبر سعادة اديب العاني باسم المكتب التنفيذي والأمانة العامة للاتحاد عن امتنانه وتقديره للدعوة الكريمة من معالي المستشار محمد بن الزبير مشيرًا إلى ان الصورة الفوتوغرافية ذلك الفضاء الذي يوثق للتأريخ من خلال المصور العربي مشاريع متنوعة ومتعددة لفعاليات تتمحور في ميادين المعارض والمسابقات وحلقات العمل والمحاضرات بالإضافة الى الرحلات التصويرية المتخصصة والمختلفة بهدف إيجاد جيل جديد من المصورين العرب يضع ضمن اهتماماته توثيق فصول مهمة من تأريخ وحياة الإنسان العربي.. مؤكدًا ان العديد من المصورين المبدعين في السلطنة أثبتوا كفاءتهم وإمكانياتهم الفنية العالية.
جدير بالذكر ان اتحاد المصورين العرب سوف يعلن الأسبوع المقبل عن إطلاق المسابقة العربية المتخصصة في صور الطبيعة وسيتنافس عليها المصورون العرب للفوز في عشر ميداليات ذهبية تحمل الصورة الشخصية لرائد التصوير العربي محمد بن الزبير.