استعداد مكثف ومباريات ودية لإعداد فريق السيب للكأس والدرجة الأولى

عزز صفوفه بمحترفين جدد محليين وأجانب –
السيب – بشير الريامي –
يواصل الفريق الكروي الأول بنادي السيب تحضيراته الجادة واستعداداته المكثفة على ملعب النادي استعدادًا للاستحقاقات القادمة التي تنتظر الفريق خلال الفترة القادمة، حيث سيبدأ الفريق اللعب في أولى المحطات غدا السبت أمام صحم في مباراة دور الستة عشر لمسابقة الكأس الغالية ثم سيبدأ اللعب في المرحلة الثانية بدوري الدرجة الأولى حيث تصفيات الصعود الى دوري عمانتل.

ويأمل الجهازان الفني والإداري للفريق أن تكون انطلاقة الفريق أمام صحم إيجابية حيث مر اللاعبون بمرحلة إعداد وتحضير خلال الفترة الماضية شملت تدريبات يومية وكذلك مباريات ودية مع فرق قوية من دوري عمانتل كما تم تطعيم الفريق بثلاثة لاعبين محترفين بالإضافة إلى الأجنبيين الموجودين في الفريق لإعطاء دفعة قوية للفريق خلال المرحلة القادمة والتي تعتبر مهمة جدا كما تم الاستغناء عن المحترف فيدران.

تعاقدات جيدة

أكد فهد الحبسي مدير الفريق الكروي الأول بنادي السيب أن النادي تعاقد مع ثلاثة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية وهم اللاعب عزان عباس لاعب النادي في الموسم قبل الماضي قادما من نادي ظفار حيث لعب معه موسما وكذلك اللاعب البرازيلي ايمرسون قادما من نادي الوسطى واللاعب السوري أحمد العمير قادما من نادي بهلا مشيرا إلى النادي تمكن من الظفر بتوقيع ايمرسون بعد أن كانت هناك عدة أندية راغبة في ضمه وبالتالي يوجد بالفريق أربعة لاعبين أجانب بعد الاستغناء عن خدمات فيدران فهناك ليماو وكيفن مع اللاعبين الاثنين الجدد.
وأضاف: إن الفريق واصل استعداداته لمنافسات مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم بعد أن صعد إلى دور الستة عشر وسيقابل صحم في هذا الدور يوم غد والفريق سيكون في أتم الجاهزية لهذا اللقاء بإذن الله.
وقال: إن الفريق لعب مجموعة من المباريات الودية أمام بعض فرق دوري عمانتل وكذلك فرق دوري الدرجة الأولى، كما لعب الفريق مع مجموعة من الفرق العسكرية وكانت مباريات إعدادية جيدة تمكن فيها الجهاز الفني من الوقوف على مستوى اللاعبين المحليين والأجانب وكذلك اللاعبين الجدد والذين تم تصعيدهم من فرق الشباب والأولمبي بالنادي.
وأضاف: إن فترة التوقف الطويلة كانت لها سلبياتها ولكن البرنامج الذي وضعه المدرب للفريق أعطى مساحة لإعداد مثالي للفريق وإعداده للمرحلة القادمة في مسابقة الكأس وكذلك منافسات الصعود إلى دوري عمانتل.

إصابات

وأشار مدير الفريق إلى أنه توجد بعض الإصابات في عناصر الفريق وبعض العناصر التي التحقت بفرقها العسكرية ولذلك لم تسنح لهم الفرصة للعب مع زملائهم بالفريق من اجل بناء التجانس بينهم كما أنه تمت إضافة مجموعة من العناصر الشابة من فرق الشباب والأولمبي والذين عادوا من مشاركة المنتخب الأولمبي وهم جمعة الحبسي وإيهاد البلوشي وزاهر الأغبري ومروان تعيب.
وأضاف: سنلعب أمام صحم في الكأس غدا في مجمع صحار ونأمل التوفيق للفريق. ودعا الحبسي الجماهير لمساندة الفريق أمام صحم في مدرجات مجمع صحار. وقال: إن الجماهير لا تحتاج إلى الدعوة فالفريق يحتاج لمساندتهم خلال الرحلة القادمة في منافسات الكأس وكذلك منافسات المرحلة الثاني من الدوري والتي نأمل أن يتمكن الفريق من تخطيها بنجاح وبالتالي الصعود إلى دوري عمانتل.