1232480
1232480
الرياضية

هلال القدس يصل اليوم لملاقاة السويق في كأس الاتحاد الآسيوي

25 يناير 2018
25 يناير 2018

يستضيف فريق السويق على ملعب السيب يوم الاثنين المقبل 29 يناير الجاري ضيفه هلال القدس، في إياب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي.

وفوز السويق على هلال القدس في أرضه في لقاء الذهاب بهدف نظيف سيسهل كثيرا من مهمته في لقاء الاثنين.

ويكثف فريق السويق تحضيراته للإياب تحت قيادة المدرب الروماني بلاتشي الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن عبوره لدور المجموعات في البطولة بجدارة.

ويتوقع أن تصل اليوم بعثة فريق هلال القدس ومن ناحية أخرى قال خضر عبيد، المدير الفني للهلال، في تصريحات: «طالبت اللاعبين بإغلاق ملف مباراة الذهاب، والتركيز فقط في الإياب، باعتبار أنه الأهم، لتحديد هوية المتأهل إلى دور المجموعات».

وتابع: «لقد بدأنا التدريب، بمشاركة جميع اللاعبين، بما فيهم لاعبو المنتخب الأولمبي، الذين عادوا من الصين، وهم: موسى فراوي، ومحمد عبيد، وعدي الدباغ، والأخير لحق بمباراة الذهاب، وشارك في الشوط الثاني».

وأضاف عبيد: «يحوم الشك حول إمكانية مشاركة، لاعب الفريق الجديد، محمد عبد الرؤوف، في مباراة الإياب، بسبب تصريح التنقل من الأردن للأراضي الفلسطينية». وأوضح المدرب أن بعثة الهلال، ستقاتل في الدفاع فرصتها في التأهل، معربا عن أمله، في تعويض لقاء الذهاب، مؤكدًا أن هذا ما تعاهد عليه الجميع، من أجل مصالحة الجماهير.