1226276
1226276
الرياضية

الأولمبي يعود بخفي حنين من الصين !

18 يناير 2018
18 يناير 2018

عادت ظهر أمس بعثة المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم قادمة من جمهورية الصين بعد المشاركة في نهائيات القارة الآسيوية للاعبين تحت 23 سنة.

وكما هو معروف أن الأحمر الأولمبي أخفق في مشاركته الآسيوية على غير ما هو متوقع وفشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال مباريات الدور الأول في مجموعته بعد أن تلقى ثلاث خسائر أمام الصين في أول مبارياته بثلاثية نظيفة ثم أمام منتخب قطر بهدف، ومن ثم الخسارة أمام أوزباكستان في المباراة الثالثة الأخيرة بهدف أيضًا.

وجاءت مشاركة الأولمبي من دون أن تحقق الطموحات المرجوة بعد نجاح المنتخب الوطني الأول في الحصول على بطولة كأس الخليج بجدارة وتقديمه لمستويات فنية كبيرة قادته لتحقيق النتائج الإيجابية والوصول إلى منصة التتويج.

وأبدى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة الوطني حمد العزاني عن أسفه للنتائج المخيبة للطموحات، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مستويات طيبة إلا أن التوفيق لم يحالفهم في تحقيق النتائج الإيجابية والحصول على النقاط التي تؤهلهم للعبور للدور الثاني.

وتشير المعلومات إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي أعد تقريرًا فنيًا وإداريًا وافيًا عن المشاركة في النهائيات الآسيوية بالصين، وسيقدمه للجنة المنتخبات في الأيام القليلة المقبلة لتتخذ بشأنه القرارات المناسبة.