1225188
1225188
الرياضية

«عمانتل» تحتفي بأبطال خليجي 23 - طلال المعمري: العمل بمهنية واحترافية يساعد بكل تأكيد لتحقيق الإنجازات

17 يناير 2018
17 يناير 2018

تغطية: بشير الريامي -

أكد الشيخ طلال المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات «عمانتل» أن الإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني بتحقيق لقب بطولة كأس الخليج في نسخته الثلاث والعشرين والتي أقيمت في دولة الكويت يعتبر مفخرة للجميع واللاعبين كانوا خير مثال من الناحية الرياضية فكانوا الأجدر والأجمل طوال البطولة وكانوا مثال يعكس الأخلاق والقيم العمانية في البطولة كلها، جاء ذلك الاحتفال الذي نظمتها الشركة العمانية للاتصالات عمانتل صباح امس في مقر الشركة بالموالح. وأضاف المعمري ان الاحتفالية جاءت من خلال التنسيق مع الاتحاد العماني لكرة القدم وكان هذا اليوم المناسب لحضور اللاعبين والجهاز الفني والإداري وشباب المنتخب يستأهلوا التكريم واعتقد ان هذا التكريم دافع لتحقيق العديد من الإنجازات باسم الوطن ونأمل لشبابنا في كل مكان ان يحتذوا حذو هؤلاء اللاعبين ويعتبرونهم قدوة ليس في المجال الرياضي ولكن العزم والإصرار وأيضا العمل بمهنية واحترافية وهذا يساعد بكل تأكيد على تحقيق الإنجازات وشباب عمان موجودون في كل المحافل ولله الحمد ودائما نفخر بإنجازاتهم وقدراتهم على تسخير الإمكانيات المتاحة لهم لتحقيق الأفضل دائما لعمان.

بدأ الاحتفال باستقبال المنتخب وأعضاء الجهاز الفني والإداري من قبل الشيخ طلال المعمري الرئيس التنفيذي وكبار المسئولين وموظفي الشركة الذين تجمعوا لاستقبالهم وكذلك مجموعة من أطفال موظفي الشركة وكذلك أطفال من مركز رعاية الطفولة وكذلك أطفال المدارس المتحدة.

وتم استقبال اللاعبين عند المدخل الرئيسي للمبنى حيث ألقى الرئيس التنفيذي كلمة رحب فيها باللاعبين الأبطال والجهاز الفني والإداري للمنتخب وقال يسرنا ان نرحب بكم هنا في مجتمع عمانتل ونحتفل سويا بالإنجاز الذي حققه المنتخب وهو لقب بطولة خليجي ٢٣ والذي نعتبره مفخرة للوطن وتقدم المعمري بالشكر للاعبين والجهاز الفني والإداري على العمل البطولي وكذلك الاتحاد العماني لكرة القدم على كل الجهود التي بذلت والتي توجت بالتتويج بلقب البطولة. وتمنى المعمري التوفيق للاعبي المنتخب خلال الاستحقاقات القادمة وكذلك في مشاركاتهم وتقدم بالتهنئة للاعبين الذين وقعوا عقود احتراف مع أندية خارجية بعد تألقهم في صفوف المنتخب في خليجي ٢٣.

وبعد الكلمة أقيمت مباراة استعراضية بين لاعبي المنتخب وفريق أطفال مركز رعاية الطفولة ثم تم التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين كما قام اللاعبون بالتوقيع على الفانلات المخصصة للجمهور للاحتفاظ بها كذكرى وقد حضر حفل التكريم محسن المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد ومن اللاعبين سعد سهيل وسليمان البريكي وخالد الهاجري ومحمود المشيفري وياسين الشيادي وعلي البوسعيدي بالإضافة الى مساعد مدرب المنتخب مهنا سعيد ومدير المنتخب مقبول البلوشي. وقد تم استضافة اللاعبين في مركز الاتصالات بعمانتل حيث التقى اللاعبون بموظفي المركز الذين لم يتمكنوا من النزول لتحية اللاعبين عند وصولهم لعدم قدرتهم لترك مركز الاتصالات الذي يعتبر من المراكز الحيوية للشركة كما قاموا بزيارة مجموعة من أقسام الشركة.

وقد تم أخذ التذكارية لموظفي المركز مع لاعبي المنتخب والجهاز الفني.

تكريم لاعبي المنتخب

وفي ختام الاحتفالية قام الشيخ طلال المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل بتكريم محسن المسروري نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وكذلك لاعبي المنتخب الذين حققوا إنجاز خليجي ٢٣ وكذلك أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب كما قام بتكريم وسائل الإعلام والزملاء الإعلاميين المشاركين في تغطية الفعالية. كما قام الرئيس التنفيذي بتقديم هدية تذكارية للرئيس السابق لرابطة مشجعي المنتخب وكبير المشجعين حمد المخيني الذي حضر أيضا احتفالية عمانتل كما قام بتقديم هدايا تذكارية ورمزية للطلاب المشاركين في الاحتفالية من المدارس المتحدة ومركز رعاية الطفولة.

تكريم الرياضيين

قال محسن بن حمد المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ان الشركة العمانية للاتصالات دائما رائدة وسباقة في تكريم الرياضيين ورعاية الفعاليات الرياضية وهذا التكريم للاعبي المنتخب الذين حققوا كأس خليجي ٢٣ ليس بغريب على عمانتل كما أنها شريك استراتيجي للاتحاد العماني لكرة القدم لرعايتها العديد من الفعاليات الرياضية ومنها دوري عمانتل ويسعدني ان أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة عمانتل لهذه الاحتفالية وتكريم لاعبي المنتخب متمنيا ان يكون هذا التكريم دافعا وحافزا لأبنائنا الرياضيين لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الإنجازات للسلطنة.

سعداء بالتكريم

من جانبهم أبدوا لاعبو المنتخب وأعضاء الجهاز الفني والإداري الذين حضروا الاحتفالية عن سعادتهم بهذا التكريم وقال مهنا سعيد مساعد مدرب المنتخب ان لاعبي المنتخب يستحقون التكريم على الجهد الذي بذلوه وعلى الإنجاز الذي حققوه وهذا الإنجاز جاء بتضافر كل الجهود وأتقدم بالشكر للشركة العمانية للاتصالات عمانتل بالشكر الجزيل على هذا التكريم والحفاوة التي لقيناها من موظفي الشركة ونأمل ان يكون هذا التكريم دافعا للاعبين على تقديم المزيد من المستويات والإنجازات في المشاركات القادمة. وقال سعد سهيل كابتن منتخبنا إننا سعداء بهذا التكريم للاعبي المنتخب الذين حققوا لقب خليجي ٢٣ من جانب الشركة العمانية للاتصالات ونأمل ان يكون هذا التكريم حافزا لنا ولبقية الرياضيين لبذل المزيد من الجهد لتحقيق الإنجازات الرياضية. وقال الهاجري ان التكريم حافز لنا كلاعبين ونتقدم بالشكر والتقدير على الحفاوة والتقدير التي وجدناها من موظفي عمانتل ونشكرهم جميعا على التكريم. وقال سليمان البريكي لاعب منتخبنا الوطني أتقدم بالشكر الجزيل للشركة العمانية للاتصالات على هذا التكريم الجميل للاعبي المنتخب وكذلك الاستقبال الرائع الذي حصلنا عليه من جانب موظفي الشركة ونأمل في تقديم المزيد من الإنجازات في مشاركاتنا القادمة بإذن الله.