الرياضية

محسن جوهر يوقع لـ«أحد» السعودي - احتراف أبطال خليجي 23 أبرز مكاسب الكرة العمانية

16 يناير 2018
16 يناير 2018

أعلن نادي أحد السعودي أمس الأول تعاقده رسميا مع لاعب المنتخب الوطني محسن جوهر الخالدي؛ لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويلعب الخالدي في مركز لاعب الوسط المهاجم، ويبلغ من العمر 29 عاما، ولعب مع المنتخب في كأس الخليج 23، وقدمت إدارة أحد الشكر للاعب على ثقته في مسؤولي النادي، ورغبته في تمثيل الفريق في الدوري السعودي للمحترفين. ويواجه أحد موقفا صعبا في المشاركة الأولى بدوري المحترفين، ويقاتل الفريق للبقاء مع الكبار في الموسم المقبل. ويحتل الفريق المركز الـ12 بجدول البطولة حتى الآن برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتفاق الـ13، ونقطتين عن الرائد متذيل الترتيب.

تقدم سعود الحربي رئيس نادي أحد بالشكر لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة؛ لإتمامه أمس الأول صفقة انتقال الدولي العماني محسن جوهر للفريق الصاعد حديثا للدوري المحلي.

ونقل رئيس أحد امتنان جماهير ومنسوبي النادي، على هدية آل الشيخ لأبناء المدينة المنورة، على إتمام صفقة اللاعب العماني.

من جانب آخر وصلت مفاوضات النصر السعودي مع سعد سهيل، لاعب منتخبنا الأول لكرة القدم نجم دورة كأس الخليج الـ23 للمراحل النهائية ليدعم خطوط الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت الإدارة النصراوية قد فتحت خط مفاوضات ساخن لضم لاعب الظهير الأيمن إلى صفوف فريقها قبل أن تتجه المفاوضات إلى مرحلة الحسم.

وأعطى سباق الأندية الخليجية لكسب خدمات نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أبطال كأس الخليج الثالثة والعشرين الارتياح الكبير عند أعضاء الجهاز الفني للمنتخب في مقدمتهم الهولندي بيم فيربيك.

وأكد عضو في الجهاز الفني أنهم يتابعون بارتياح كبير مساعي الأندية الخليجية للتعاقد مع لاعبي الأحمر وأن المدرب فيربيك وصف أي صفقات تتم بتعاقد لاعبي المنتخب مع الأندية الخليجية بأنه أكبر مكاسب الكرة العمانية بعد حصولها على لقب بطولة كأس الخليج الأخيرة وسيدعم احتراف نجوم الأحمر برنامج تطور المنتخب وتصاعد مستواه الفني بعد النجاح الذي حققه في الكويت الذي يضعه أمام تحديات كبيرة بعد ارتفاع سقف طموحات الجماهير.

ويرى الجهاز الفني للأحمر أن غالبية اللاعبين الذين شاركوا في مباريات كأس الخليج قدموا مستويات فنية طيبة تؤهلهم للاحتراف في الأندية الخليجية الكبيرة، وهم يملكون القدرات والخبرات التي تساعدهم على النجاح في أي تجربة احترافية خارجية.

الجدير بالذكر أن أندية الخليج بدأت تسعى جادة لضم أبطال خليجي 23، وفي الأيام الماضية اكتملت بعض الصفقات ويتوقع أن تكتمل في غضون الأيام القليلة المقبلة صفقات جديدة تضاعف عدد اللاعبين المحترفين في الدوريات الخليجية.

وكما هو معروف فإن قائمة الأحمر التي شاركت في بطولة الكويت كانت تضم بعض اللاعبين المحترفين في دوريات خارجية في مقدمتهم القائد أحمد كانو المحترف بالدوري القطري ورائد إبراهيم المحترف بالدوري المالطي.