1220543
1220543
الرياضية

اليوم.. الفوز خيار الأولمبي أمام القطري

11 يناير 2018
11 يناير 2018

يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي اليوم مباراة حاسمة ومصيرية في مشواره بالبطولة الآسيوية تحت 23 سنة التي تقام في الصين، عندما يواجه نظيره القطري في ثاني مبارياته في النهائيات بعد خسارته في المباراة الأولى أمام الصين بثلاثية.

ويحتاج الأحمر الأولمبي للفوز حتى يضمن المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدور الثاني من المجموعة الأولى فيما يبحث المنتخب القطري لتعزيز فوزه على أوزبكستان في المباراة الأولى بهدف جعله يتساوى مع منتخب الصين في الصدارة ويمثل له الفوز اليوم ضمان العبور للدور الثاني في المنافسة.

يحتاج المنتخب الأولمبي في مواجهة اليوم إلى تغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها في المباراة الافتتاحية له في النهائيات الآسيوية أمام مستضيف البطولة المنتخب الصيني عندما يواجه شقيقه القطري اليوم على أرضية ملعب المركز الرياضي الأولمبي في مدينة تشانج شو عند الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السلطنة.

ويدرك مدرب منتخبنا الوطني حمد العزاني أن أي نتيجة غير الفوز من شأنها أن تضعف حظوظه في الوصول إلى الدور القادم في البطولة لذلك مطالب بتقديم أداء مغاير عما حصل في المباراة الأولى، وتفتتح الجولة الثانية اليوم الجمعة بلقاءين حيث يواجه منتخب أوزبكستان المنتخب الصيني عند الساعة الثانية عشرة ظهرا ويلعب بعدها منتخبنا الوطني أمام المنتخب القطري.