1219301
1219301
الاقتصادية

غرفة جنوب الباطنة تستعرض إنجازاتها وتكرم المؤسسات الداعمة

10 يناير 2018
10 يناير 2018

الرستاق - سعيد السلماني -

احتفلت غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم المؤسسات الداعمة للغرفة والجهات الإعلامية بالمحافظة وكذلك تكريم أعضاء مجلس الإدارة واللجان التخصصية والجهاز التنفيذي. أقيم الحفل تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة بحضور المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس مجلس إدارة غرفة وتجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة بحضور عدد من الأعضاء وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعدد من الإعلاميين.

ألقى المهندس حمود السعدي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة كلمة قال فيها: إن فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة يبذل جهودا كبيرة في خدمة القطاع الخاص بالمحافظة، ومن خلال المهام والصلاحيات الموكلة إليه تم تسجيل 9226 شركة جديدة خلال مرحلة مجلس الإدارة خلال العام 2014 - 2018م كما تم تنفيذ 69 فعالية شملت جميع المجالات القطاع الخاص موزعة في البرامج التدريبية والمعرض والندوات والحلقات والملتقيات واللوائح المنظمة مجتمعة بين أصحاب وصاحبات الأعمال بذوي الاختصاصات من المؤسسات الحكومية واللقاءات الحوارية مع مؤسسات تمويل ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى تسيير الوفود التجارية إلى وجهات اقتصادية واعدة حول العالم.

كما تم خلال الفترات الماضية تدشين مبنى الغرفة الجديد بالمحافظة خلال النصف الثاني من عام 2017م مؤديا إلى بذل المزيد من الجهود وتنفيذ المزيد من الفعاليات والأنشطة من قبل مجلس إدارة الفرع والجهاز التنفيذي خدمة للقطاع الخاص ورواد الأعمال في المحافظة، حيث تم تزويد المبنى الحالي بجميع المرافق والقاعات التي بدورها تعد من أبرز التسهيلات لتقديم الخدمات ومختلف الأنشطة.

وأضاف السعدي إن من أهم الفعاليات التي تم تنفيذها لخدمة القطاع الخاص خلال دورة المجلس الماضية هو ملتقى البناء والتطوير العقاري واستضافة المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة وتقديم العديد من الندوات التعريفية بخدمات البنوك التجارية. كما ركزنا هذه الفترة على إتاحة المجال وتذليل المصاعب لجميع من استصعبت عليه الإجراءات لطرق أبواب الفرع.