أمسية فنية بالأكاديمية بمناسبة يوم الشرطة

جسدت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بنزوى مضامين فرحتها الغامرة بمناسبة يوم شرطة عمان السلطانية من خلال الأمسية الفنية التي أقامتها تحت رعاية اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات بحضور العميد قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة ومساعده وعدد من قادة تشكيلات شرطة عمان السلطانية والهيئة الإشرافية والتدريبية بالأكاديمية والخريجين.
بدأ الحفل بالسلام السلطاني، ثم قدم أطفال روضة الأكاديمية لوحة ترحيبية، أعقبتها كلمة الخريجين الذين عبروا فيها عن مشاعر البهجة والسرور بهذه المناسبة، كما قدموا الشكر والتقدير للقيادة العامة للشرطة على دعمها ومتابعتها للعملية التدريبية، ولأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة على جهودها المخلصة في تدريب وتأهيل الدفعات المتخرجة.
بعد ذلك عرض فيلم وثائقي عن الدورات المتخرجة استعرض من خلاله أهم المراحل والفعاليات التدريبية التي اجتازها الخريجون، ثم توالت فقرات الحفل التي تنوعت بين القصائد الشعرية والفنون التقليدية، كما قدمت مسرحية حول الابتزاز الإلكتروني.
كما أصدرت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة العدد التاسع والعشرين من مجلة الأمانة، وهي مجلة سنوية علمية محكمة، وقد جاء هذا العدد خاص لموضوع تعزيز منظومة القيم في المجتمع حيث احتوى على عدد من الدراسات والبحوث القيمة التي تساعد التربويين والدارسين والباحثين على نشر وغرس مفردات القيم الرفيعة في مختلف شرائح المجتمع. كما أصدر قسم العلاقات العامة بالأكاديمية العدد الخامس والعشرين من مجلة صدى الأكاديمية، وهي دورية نصف سنوية تعنى برصد المسيرة التدريبية وإبراز اهتمام شرطة عمان السلطانية بتدريب وتأهيل مواردها البشرية.