الرياضية

فـتح باب الاحتراف الخـارجي لنجوم المنتخب الوطـني

08 يناير 2018
08 يناير 2018

بعد تألقهم في خليجي 23 التي اختتمت مؤخرًا في الكويت تتهافت الأندية الخليجية والأوروبية على لاعبي المنتخب الوطني من أجل التفاوض معهم وضمهم ليعيد للأذهان احتراف نجوم المنتخب الوطني بعد خليجي 17 في 2004 قبل أن يتراجع عدد المحترفين العمانيين في الدوريات الخليجية.

وكان سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أكد في حملته الانتخابية بأنه يسعى لفتح باب الاحتراف الخارجي للاعبين البارزين في أندية السلطنة وهو يسهم بكل تأكيد في تطوير أداء اللاعب.

وقد تواجد أمس اللاعبان محمد المسلمي وحارب السعدي في أبوظبي للتفاوض مع الجزيرة الإماراتي بعد أن وافق نادي السويق على طلب نادي الجزيرة كبديلين لكل من الفرنسي لاسانا ديارا والأوزبكي رشيدوف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل ساعات من إغلاق باب القيد الشتوي للكرة الإماراتية كما أن هناك معلومات قد أشارت إلى مفاوضات نادي الوصل الإماراتي مع سعد سهيل بدون أن نحصل على تأكيدات .

وتلقى عدد من نجوم المنتخب الوطني عروضا احترافية منها عروض من أندية أوروبية لكنها ما زالت طور المفاوضات، ولم تصل إلى المرحلة النهائية، وستكشف الأيام القادمة وجهة اللاعبين الذين تألقوا في كأس الخليج.