1217454
1217454
الرياضية

العازي رافـق أبطال الخليج من البداية حـتى النهاية

08 يناير 2018
08 يناير 2018

طلال المعمري: ملتزمون بمواصلة الاســـتثمار في بنــاء قدرات الشـــباب -

المعتزي يا حاضرين بإحدى عشر نجم مبين ، فيهم صفات الأولين ، جمع الضراغم يا ولد ، صبيان يا كبار اللعب .. بهذه الكلمات الشعرية لفن العازي استقبلت عمانتل أبطال الخليج وهي الأغنية التي أنتجتها عمانتل خصيصا للمنتخب وكانت من كلمات الشاعر والإعلامي حميد البلوشي وغناء الفنان صلاح الزدجالي ضمن مساهمات عديدة وقفت بها عمانتل خلف المنتخب منذ انطلاق البطولة وحتى عودته ظافرا باللقب ومكافأتهم بمائة ألف ريال عماني علاوة على الرعاية الحصرية لحفل الاستقبال الرسمي للأبطال والذي أقيم في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك تأكيدا من عمانتل على شراكتها الرئيسية للرياضة العمانية.

وكانت عمانتل - خلال بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين - الشركة الوطنية الأبرز حضورا خلف المنتخب وجماهيره حيث قامت بتسيير طائرات خاصة غير مجدولة للمئات من عشاق الأحمر لحضور مباراة نصف النهائي مع منتخب البحرين و المباراة النهائية مع منتخب الإمارات ولم تكتف الشركة بذلك بل قامت ومن أجل تقديم أفضل تجربة للمشجعين أثناء تواجدهم في دولة الكويت بإعداد برنامج استضافة متكامل لهم في دولة الكويت وحتى عودتهم إلى أرض الوطن حيث رافق المشجعين من لحظة مغادرتهم السلطنة فريق تنظيمي من موظفي الشركة وقبل هذا كانت عمانتل قد وفرت وبالتعاون مع شركة زين الكويتية عرضا لاستخدام تجوال الإنترنت مجانا وبلا حدود طوال فترة البطولة لمشتري حياك وآجل الدفع من عمانتل. وحول تتويج المنتخب الوطني بهذه البطولة ومساهمات عمانتل ودعمها للمنتخب تحدث طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل قائلاً « في البداية يطيب لنا في عمانتل أن نبارك ونهنئ المنتخب الأول لكرة القدم والاتحاد العماني لكرة القدم والشعب العماني وجميع من وقف وساند وساهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي أسعد قلوب أبناء السلطنة والذي سيكون بلا شك حافزا للمنتخب لمواصلة الإنجازات في الاستحقاقات القادمة».

وأضاف الرئيس التنفيذي لعمانتل «نحن في عمانتل شركاء رئيسيون مع الاتحاد العماني لكرة القدم من خلال دعم دوري النخبة والمسمى بدوري عمانتل والذي يعد المنصة الأبرز لبناء عناصر المنتخب الأول. كما أن التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية وواجبنا الوطني يحتم علينا الوقوف خلف أبنائنا وأبطالنا في هذا الإنجاز الوطني الذي يضاف إلى الإنجازات الرياضية في السلطنة. وأكد طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل مواصلة الشركة دعمها وتعزيز قدرات الشباب العماني في مختلف المجالات والذي يشكل المجال الرياضي أبرزها في إطار سعيها لإبراز ودعم المواهب وتمكينها من رفع اسم السلطنة عاليا. الجدير بالذكر أن عمانتل تعتبر الداعم الأول من القطاع الخاص للرياضة والأنشطة الشبابية في السلطنة ولها العديد من الإسهامات من أهمها رعايتها لدوري النخبة لكرة القدم الذي تم تسميته «دوري عمانتل» ورعايتها للعديد من المنتخبات الوطنية وبعض الألعاب الفردية والشبابية في الأندية والفرق الرياضية وأنشطة الجامعات والكليات الحكومية والخاصة وسباق طواف عمان الدولي للدراجات الهوائية والعديد من المناشط الرياضية المحلية، وقد حصلت عمانتل على العديد من الجوائز نظير دعمها للرياضة العمانية والتي من أبرزها حصول الشركة على جائزة الترس الذهبي من وزارة الشؤون الرياضية كأكبر شركة داعمة للرياضة العمانية لعدة سنوات.