في الشـباك: دعم متواصل

ناصــر درويش –

الدعم المتواصل الذي تقدمه وزارة الشؤون الرياضية وكذلك القطاع الخاص للرياضيين في السلطنة أمر مقدر ويؤكد الحرص الكبير على مكافأة المجيدين الذين يقدمون خدمات جليلة لوطنهم خاصة في المجال الرياضية.
والعل التفاعل الكبير بتخصيص عدد من الطائرات لنقل الجماهير العمانية إلى الكويت لمساندة المنتخب الوطني في مباراته غدا أمام شقيقه البحريني في نصف نهائي خليجي 23 لتأكيد على هذا الحرص والدعم الاستثنائي الذي يقدم من وزارة الشؤون الرياضية وشركات القطاع الخاص التي عودتنا دائما أن تكون مبادرة ومساهمة في مثل هذه المواقف.
ويحتاج المنتخب الوطني لمساندة أكبر لمواصلة انطلاقته الموفقة في خليجي 23 وأصبح على بعد خطوة من بلوغ نهائي البطولة خاصة وأن منتخبنا الوطني أسعدنا بمستوياته ونتائجه المميزة التي حققها حتى الآن في البطولة وأعاد إلى الأذهان المستوى الحقيقي للكرة العمانية بعد أن مر بمرحلة فقدنا فيها الأمل أن يكون لدينا منتخب يعيد هيبة الكرة العمانية.
ما قدمه المنتخب الوطني في خليجي 23 يعد تأكيدا للنهج الذي اتبعه مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي كان من ضمن أولوياته إعادة الكرة العمانية إلى مكانتها الطبيعية وفي فترة زمنية قصيرة لم تتعد عاما واحدا استطاع أن يحقق هذه المعادلة التي بكل تأكيد تحسب لمجلس الإدارة المطالب أن يواصل الجهد والعطاء بنفس الروح والعزيمة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منه.
ومن أجل تحقيق هذه المعادلة فلا بد أن تكون هناك وقفة جادة من القطاع الخاص لدعم منتخبنا الوطني وهو يستحق هذا الدعم ويستحق التكريم أيضا لما قدمه في هذه البطولة.
أتمنى أن تكون هناك مبادرات من شركات القطاع الخاص ورجال الإعلام لتسيير أكبر عدد من الطائرات لنقل الجماهير الوفية إلى الكويت لمساندة المنتخب الوطني في مهمته الوطنية وهذا أمر ليس بغريب على رجال الأعمال في السلطنة وأتمنى أن نسمع ما يفرح جماهيرنا المتعطشة للبطولات والألقاب والعودة بكأس الخليج بإذن الله إلى السلطنة ودعواتكم جميعا بالتوفيق في مباراة الغد أمام البحرين الشقيق.