الرياضية

سانشيز: قادرون على حسم التأهل أمام البحرين

28 ديسمبر 2017
28 ديسمبر 2017

وصف الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم مواجهة فريقه مع البحرين، اليوم في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج (خليجي 23) بالصعبة والمصيرية بالنسبة للمنتخبين. وتحدث سانشيز في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا:”إن ضيق الوقت الذي يفصل بين كل مباراة يجعل الجهاز الفني يحاول التركيز على الاستشفاء وتجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة من الناحية الفنية والبدنية بأسرع وقت ممكن”.

وأضاف:”الشيء الجيد أن جميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار والحماس أيضا خلال التدريبات من أجل تعويض الخسارة أمام المنتخب العراقي، وفريقنا سيكون جاهزا لخوض المواجهة أمام المنتخب البحريني”.

وأوضح سانشيز أن الفريق لديه شخصية جيدة داخل الملعب وتنظيم واضح، وقال:”ربما لم يلعب الفريق بالطريقة التي نريدها حتى الآن، لكن نأمل أن يكون أداء الفريق بشكل أفضل خلال المباراة القادمة، لتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل “.

وتابع المدرب الإسباني:”المباراة مع العراق كانت صعبة جدا خاصة في الشوط الأول، وقد حاولنا الاحتفاظ بالكرة واللعب بشكل منضبط، ونجحنا في ذلك وسيطرنا على اللقاء، لكن المجازفة من أجل إدراك التعادل بعد ذلك أضاعت انضباطنا التكتيكي ولم نتمكن من العودة للمباراة وخسرنا، لكن في النهاية الخسارة واردة وليست نهاية المطاف وأمامنا فرصة لتدارك الموقف خلال لقاء اليوم”.