عمان اليوم

تنفيذ تحسينات في شبكة المياه المغذية للسويق

22 ديسمبر 2017
22 ديسمبر 2017

تبدأ بعد غد ولمدة 30 ساعة -

تنفذ الهيئة العامة للكهرباء والمياه «ديم» أعمال تركيب مخفض الضغط ضمن برنامج التحكم بفاقد المياه بولاية السويق وذلك من مساء يوم بعد غد ولمدة 30 ساعة.

وسيشمل تأثير الأعمال عددا من مناطق ولاية السويق ابتداء منطقة الثرمد ولغاية منطقة سور البطحاء كما سيشمل التأثير جزءا من منطقة الردة بالولاية وذلك في إطار الجهود التي تبذلها «ديم» لرفع كفاءة شبكات المياه وضمان توصيل المياه بجودة عالية وبصفة مستدامة.

وقد قامت ديم بعدد من الإجراءات الاحترازية لضمان توعية المشتركين بخدمة المياه وضمان عدم توقف المياه منها مخاطبة سعادة الوالي لإبلاغ المشايخ والرشداء بالولاية وذلك للتنويه للمواطنين والمشتركين كما أكدت ديم على أهمية توافر الخزانات المنزلية لدى جميع المستهلكين وان يتم ملئها والاستمرار في ترشيد الاستهلاك لعدم التأثر خلال فترة التوقف.

كما أوضحت «ديم» أن مركز الاتصال لديها يعمل على الرقم 1442 على مدار الساعة لتلقي البلاغات والملاحظات من المشتركين إضافة الى التواصل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني والذي يتم خلالها التفاعل والرد مع المشتركين وملاحظاتهم وتحديث ما يتم من أعمال خلال فترة تنفيذ التحسينات. وتحث ديم المشتركين الكرام في ولاية السويق إلى ضرورة الاستمرار في ترشيد استهلاك المياه واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة والتأكد من وجود كميات كافية من المياه في الخزانات المنزلية تكفي لتغطية الطلب خلال فترة الأعمال المزمع تنفيذها.