عمان اليوم

تكريم 80 فائزا في مسابقة القرآن بدماء والطائيين

18 ديسمبر 2017
18 ديسمبر 2017

دماء والطائيين - أحمد بن محمد المعمري -

احتفل أهالي ولاية دماء والطائيين بختام مسابقة حفظ القرآن الكريم الخامسة بقرية عقداء بولاية دماء والطائيين وذلك تحت رعاية السيد المكرم خالد بن حمد بن سيف البوسعيدي عضو مجلس الدولة وبحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي بالولاية والرشداء والشيوخ والأعيان وأهالي الولاية والطلبة والطالبات حيث جاءت هذه المسابقة من تنظيم مركز البيان لتعليم القرآن بقرية عقداء بولاية دماء والطائيين التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وقد بلغ عدد المشاركين من الجنسين في مسابقة حفظ القرآن الكريم الخامسة بقرية عقداء لهذا العام 150 مشاركا منهم 58 مشاركا من فئة الذكور و92 مشاركة من الإناث مقسمين على تسعة مستويات بداية من مستوى ما قبل المدرسة والطلبة والطالبات ( تم تقسيمهم إلى مستويات حسب فئاتهم الدراسية ) وما بعد الثاني عشر والموظفين وكبار السن والمتقاعدين والوافدين والوافدات.

وقد تم تكريم الفائزين من الجنسين وعددهم 80 فائزاً بهدايا قيمة تنوعت بين بمبالغ نقدية وعمرات مجانية وهدايا عينية كما تم تكريم بقية المشاركين ممن تجاوزت درجاتهم 70% بهدايا تشجيعية. تضمن الحفل نماذج من تلاوات بعض الفائزين، وكلمة المسابقة ألقاها ناصر بن سالم المنجي وعرض مرئي للمسابقة ونشيد من إنشاد منذر بن مبارك الذخري وخالد بن مبارك الذخري. كما أقيم حفل فئة الإناث تحت رعاية نهلة بنت راشد بن سيف الشبيبية موجهة كوادر دينية بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية.