1194117
1194117
الرياضية

مواجهة ساخنة في كأس مازدا.. اليوم

15 ديسمبر 2017
15 ديسمبر 2017

تقام اليوم ثلاث مباريات في الدور الثاني من بطولة كأس مازدا تتصف بالقوة والندية، ولا يتوقع أن تكون مهمة أي فريق من الفرق الستة سهلة، وسيكون على كل من يبحث عن الفوز أن يقدم الأداء الجيد، ويعرف كيف يتعامل مع ظروف المباراة.

تبدو حظوظ الفرق في تحقيق النتيجة الإيجابية متكافئة، وتكشف عن سباق مثير مرشح أن سيحدث في الملعب خاصة اللقاء الذي يجمع ظفار وصحار المتوقع أن تشهد مباراتهما منافسة قوية، ويحل صحم في المباراة الثانية ضيفا على فريق النهضة في لقاء مثير آخر يجمع بين فريقين يمتلكان قدرات فنية جيدة وخبرات تنافسية قوية، كما يواجه الشباب في المواجهة الثالثة تحديات فريق السلام.

تأتي عودة الفرق اليوم للملعب في ظل فترة التوقف التي بدأت منذ نهاية الدور الأول لبطولة دوري الأضواء في ظل التركيز الكبير على مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس خليجي 23 التي ستنطلق بعد أيام قليلة في الكويت.

ستدخل بعض الفرق مباريات اليوم في كأس مازدا بطموح كبير ورغبة حقيقية في الفوز والعبور خاصة إذا كانت أوضاعها الفنية مشجعة فيما تحاول الفرق الأخرى الاستفادة من مبارياتها في ترتيب الأوراق وتجريب العناصر الجديدة التي لم تحصل على فرصتها في الدوري أو التي تم التعاقد معها مؤخرا.