الرياضية

3 مباريات في الدور التمهيدي لدوري عام السلطنة للسلة

12 ديسمبر 2017
12 ديسمبر 2017

العمانية - تستأنف بعد غد الجمعة منافسات الأسبوع الرابع للدور الأول من الدور التمهيدي لدوري عام السلطنة لكرة السلة للموسم الرياضي 2017/‏‏ 2018م بإقامة مباراتين على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يلتقي خلالهما ظفار مع صحار وأهلي سداب مع السيب فيما تستكمل المنافسات في اليوم التالي بلقاء نزوى مع ظفار.

ويتطلع نادي صحار إلى تعويض خسارتيه أمام نزوى والسيب بالفوز على ظفار في مباراة لن تكون سهلة لذلك سيسعى مدربه الوطني عبدالله المقبالي إلى توظيف إمكانيات لاعبيه لتحقيق الفوز في المباراة التي من المتوقع أن تحمل معها الكثير من الإثارة والإرادة. وفي المقابل يتطلع ظفار إلى تحقيق فوزه الثاني بعد فوزه على قريات 62/‏‏ 55، وتعويض خسارته أمام السيب 62/‏‏ 87، وأمام نزوى 40/‏‏ 78، لذلك سيسعى مدربه إلى استعادة الثقة من خلال تحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة، والفريق يملك لاعبين مجيدين يستطيعون تحقيق أهدافهم. مباراة أهلي سداب والسيب وهي مباراة القمة هذا الأسبوع ومن المتوقع أن تشهد تفاصيلها الكثير من الإثارة والندية ففريق أهلي سداب المتوج بكأس السوبر يسعى إلى مواصلة انتصاراته بعد أول فوز له في الدوري على حساب قريات بنتيجة 92/‏‏ 35، لذلك سيسعى إلى مواصلة مشواره بتحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة.

وسيحاول مدرب أهلي سداب الوطني محمد العويسي إلى توظيف لاعبيه المجيدين لتحقيق هدفه، والفريق يملك الكثير من الإمكانيات التي تجعله قادرًا على مواصلة نجاحه وإكمال مشواره في الدوري، في المقابل فإن السيب لن يكون صيدًا سهلًا، فهو الآخر يسعى إلى مواصلة انتصاراته بعد الفوز على ظفار 87/‏‏ 62 وعلى صحار 87/‏‏ 47، وتعويض خسارته من نزوى 58/‏‏ 68، وسيحاول تقديم مستوى مشرف في المباراة، وسيعمل مدربه على توظيف إمكانيات لاعبيه لتحقيق أهدافه. ويسعى نادي نزوى بطل الدوري إلى تجاوز ظفار في المواجهة المرتقبة فالأول الذي يدخل المواجهة بفوز مهم على صحار 78/‏‏ 40 وعلى السيب 68/‏‏ 58، يسعى مدربه الوطني محمد القسيمي إلى تأكيد المستوى الفني العالي الذي وصل إليه الفريق، وسيعمل على توظيف لاعبيه المجيدين لتحقيق الفوز الثالث له في الدوري وبالتالي التقدم بخطوات جيدة في سبيل الحفاظ على اللقب، وفي المقابل يتطلع ظفار إلى تحقيق الفوز أو الخروج بأقل الأضرار، لذلك ستكون المباراة مسرحًا مثيرًا للفريقين.