1189746
1189746
عمان اليوم

لواء المشاة «11» وقوات الفرق بالجيش السلطاني يحتفلان بيومي القوات المسلحة والمتقاعدين

11 ديسمبر 2017
11 ديسمبر 2017

[gallery size="medium" ids="542152,542154,542155"]

احتفل صباح أمس بمحافظة ظفار كل من لواء المشاة (11) وقوات الفرق بالجيش السلطاني العماني بيوم القوات المسلحة الذي يوافق الحادي عشر من ديسمبر، ويوم المتقاعدين الذي يوافق السابع من ديسمبر من كل عام، وذلك تحت رعاية معالي عبدالعزيز بن محمد الرواس مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية.

بدأ الحفل بالتحية العسكرية لراعي المناسبة، ثم قدم طابور العرض جانبًا من استعراض المشاة العسكرية، بعدها شاهد معاليه والحضور الفعاليات المتنوعة التي أقيمت احتفاء بهذه الذكرى المجيدة الغالية التي جسدت بحق مدى المهارات المختلفة للمشاركين، إلى جانب تقديم بعض من الفنون العمانية التقليدية واستعراض المشاة الصامتة التي دلت على التدريب المتقن الذي ناله منتسبو الجيش السلطاني العماني، هذا إلى جانب المقطوعات الموسيقية لموسيقى الجيش السلطاني العماني.

كما قام خلال الاحتفال معالي راعي المناسبة بتقليد ميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن لعدد من ضباط وضباط صف وأفراد لواء المشاة (11) وقوات الفرق بالجيش السلطاني العماني تقديرًا لخدمتهم الطويلة وتفانيهم في أداء الواجب الوطني المقدس .

وفي الختام تجول معالي مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية راعي المناسبة والحضور في المعرض الثابت الذي أقيم بهذه المناسبة.

حضر المناسبة عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة، وجمع من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني، وشرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية الأخرى، وعدد من أصحاب السعادة الولاة، وبعض من مسؤولي المؤسسات الحكومية بمحافظة ظفار، وعدد من المدعوين، وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد لواء المشاة (11) وقوات الفرق بالجيش السلطاني العماني.