الوطنية للحياة تحتفل بإدراج أسهمها في سوق مسقط بإجمالي 66 مليون سهم

احتفلت الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، بإدراج أسهمها للتداول في سوق مسقط للأوراق المالية هذا الأسبوع بحضور إس في فنكاتشالام ، الرئيس التنفيذي للشركة واحمد بن صالح المرهون مدير عام سوق مسقط بحضور مسؤولين في السوق والشركة.
وكانت الشركة طرحت نحو 66.250.000 سهم من أسهمها للاكتتاب العام بسعر 320 بيسة للسهم الواحد والذي عد من بين اكبر الأحداث التي شهدها قطاع التأمين في السلطنة واستمر حتى يوم 20 نوفمبر الماضي وشهد إقبالا واسعا.
وتخطط الشركة صاحبة الخبرة الطويلة في مجال التأمين الطبي الى توسعة أنشطتها في دول أخرى للاستفادة من فرص النمو هناك وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة إقبال المستثمرين من الأفراد والمؤسسات على عملية الطرح الأولي وساهم ذلك في نجاح الطرح بشكل كبير. علاوة على ذلك فإن نجاح عملية الطرح العام الأولي لأسهم الشركة أعطى زخماً قويا لسوق مسقط للأوراق المالية وفتح شهية المستثمرين.
تعليقا على نجاح عملية الطرح الأولي وعلى الإدراج في سوق مسقط للأوراق المالية ذكر إس في فنكاتشالام ، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام: « شكرا سلطنة عمان، نحن سعداء بهذا الدعم الكبير الذي حظيت به عملية الطرح الأولي لأسهم الشركة، وشكرا لكل المستثمرين الذين منحونا ثقتهم الغالية وكان لهم دور في نجاح العملية ، ونحن بدورنا نؤكد لهم أننا سنعمل على الارتقاء بأدائنا أكثر وأكثر ونعزز من الجودة الحالية ونزيد القيمة لكافة الأطراف المعنية بعملياتنا والمساهمين.