الرياضية

انطلاق بطولة العلياء الثالثة لقدامى اللاعبين

08 ديسمبر 2017
08 ديسمبر 2017

العوابي/‏‏ خليفة المياحي -

انطلقت مساء أمس الجولة الأولى من بطولة العلياء الكروية الثالثة لقدامى اللاعبين بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة بمشاركة خمسة فرق رياضية وهي فريق العلياء الرياضي الثقافي، وفريق العوابي الرياضي الثقافي، فريق اتحاد العوابي الرياضي الثقافي، وفريق ستال الرياضي الثقافي، وفريق الأمجاد الرياضي الثقافي.

هذا وشهدت البطولة حضورا جماهيريا غفيرا، وبدأت مباريات الجولة الأولى من البطولة بمباراة الافتتاح حيث التقى فريق العلياء الرياضي الثقافي مع نظيره فريق ستال الرياضي الثقافي وافتتح العلياء أول أهداف البطولة وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين. أما في المباراة الثانية فالتقى فريق العوابي الرياضي الثقافي مع نظيره فريق اتحاد العوابي الرياضي الثقافي وانتهت بفوز العوابي بنتيجة ٤/‏‏٢. وقال نبهان بن خلف البحري المشرف العام للبطولة: إن هذه البطولة والتي تحمل في طياتها الكثير من المعاني حيث يجتمع فيها قدامى لاعبي الولاية في جو مليء بالمنافسة الشريفة واللقاء الأخوي تغمرهم سعادة الذكريات الجميلة كما تقدم بالشكر الجزيل للفرق المشاركة على تلبيتها الدعوة ولحرصهم على التجمع والاهتمام بقدامى اللاعبين.

وأدار مباريات الجولة الأولى الحكم أحمد بن هلال الخروصي. أما الجولة الثانية والتي ستلعب خلال الأسبوع القادم فسوف يلتقي فيها فريق ستال الرياضي الثقافي مع فريق اتحاد العوابي الرياضي الثقافي كما يلتقي فريق العوابي الرياضي الثقافي مع الأمجاد الرياضي الثقافي.