الاقتصادية

صحار الإسلامي يقدم حلولا استثمارية مثالية للتمويل العقاري

28 نوفمبر 2017
28 نوفمبر 2017

لتسهيل شراء وبناء المنازل -

قد تتاح لك عدة فرص لشراء منزل أحلامك لكن يقف التمويل العقاري عائقا في طريقك، ليس بعد الآن، فقد وفرنا في صحار الإسلامي -النافذة المصرفية الإسلامية لبنك صحار- الحلول الاستثمارية والتمويلية المثلى التي تتوافق جميعها مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. ولتسهيل امتلاك منزل أحلامك فقد تعهدنا في صحار الإسلامي بتوفير وتقديم باقة متنوعة من الحلول المصرفية التي تم تصميمها لتلبي احتياجاتك وتتوافق مع تطلعاتك كخيارات تمويل بناء العقارات السكنية أو شراء منازل تحت الإنشاء بتمويل يصل إلى 80% ومدة سداد تصل إلى 25 سنة، علاوة على خيار شراء المنازل الجاهزة بأسعار ربحية تنافسية مع ميزة شراء القروض من البنوك الأخرى.

ومنذ انطلاق أعمال صحار الإسلامي عملنا على ابتكار كل ما هو جديد من المنتجات والخدمات والحلول المصرفية المتكاملة التي تم تصميمها بعناية لتلبية الاحتياجات المالية للأفراد وللشركات وكل ذلك بما يتوافق تمامًا مع أحكام الشريعة الإسلامية، وأخذنا على عاتقنا تقديم مجموعة متنوعة من المزايا التي تتناسب مع متطلبات زبائننا وتسهل عليهم اقتناء منزل أحلامهم بطريقة سهلة وميسرة وسريعة.

ففي صحار الإسلامي نعمل جاهدين لتوفير حلول مصرفية متكاملة وإجراءات سريعة كتسهيلات التمويل المشترك للحسابات المشتركة، بالإضافة إلى ميزة الإعفاء من الرسوم عند السداد بعد الثلث الأول لمدة التمويل.