آخر الأخبار

موظفو مستشفى إبراء ينظمون مسيرة وطنية

26 نوفمبر 2017
26 نوفمبر 2017

احتفل موظفو مستشفى إبراء المرجعي بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين تحت رعاية الدكتور سالم بن موسى العبري المدير العام للخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية، وبحضور الدكتور عبود بن حمد الصوافي رئيس جامعة الشرقية والدكتور صالح بن سالم الصوافي مدير المستشفى وبمشاركة جميع العاملين وطلبة وطالبات معهد إبراء للتمريض ومدارس الولاية وفريق أصدقاء المسنين بالمحافظة.

اشتملت فعاليات الاحتفال على أناشيد وطنية ولوحات ترحيبية وفنية قدمها طلبة وطالبات المدارس الحكومية والخاصة جسدت الولاء للوطن ولجلالة السلطان المعظم -أبقاه الله- من خلال أناشيد وقصائد شعرية، كما تضمنت الفقرات قصائد شعريةً وعروضًا مرئيةً ومسابقات ثقافية وترفيهية. وقال الدكتور صالح الصوافي مدير المستشفى في كلمة له أنه ينبغي أن يكون حب الوطن نبضا في حياتنا قولا وعملا سلوكا وأداء وخدمة وتفان بإخلاص في العمل وأداء الواجب على أكمل وجه، مضيفا انه بهذه المناسبة الوطنية يتشرف جميع العاملين بالمستشفى ليعبروا عن فرحتهم بفخر واعتزاز بالعيد الوطني 47 المجيد متمنين دوام التقدم والازدهار لعماننا الغالية في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-.

بعد ذلك خرج المشاركون والحضور والعاملون بالمستشفى من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين في مسيرة وطنية معبرين عن فرحتهم بالذكرى السنوية لاحتفالات السلطنة بالعيد الوطني 47 تتقدمهم فرق الفنون التقليدية التي قدمت فن الرزحة رافعين أعلام السلطنة وصور عاهل البلاد المفدى. كما قام راعي الاحتفال بتوزيع الهدايا للمرضى بجميع الأقسام الداخلية بالمستشفى التي تزينت بالأعلام وصور جلالته والعبارات الوطنية. وعبر الدكتور محمد أحمد طبيب جراحة العظام عن فرحته بهذه المناسبة الوطنية، وقال إن العيد الوطني للسلطنة مناسبة عزيزة علينا فنحن اليوم نحتفل ونشارك أخواننا العمانيين في هذه المسيرة الوطنية نعبر فيها عن حبنا وفخرنا واعتزازنا لباني نهضة عمان جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم رجل السلام والحكمة.