1174821
1174821
الرياضية

الحبسي يدخل مع الهلال تاريخ دوري الأبطال

24 نوفمبر 2017
24 نوفمبر 2017

يسعى الهلال السعودي إلى التتويج بكأس دوري أبطال آسيا لكرة القدم على أرض مضيّفه أوراوا ريد دايموندز الياباني عندما يلتقيه اليوم في إياب الدور النهائي على ملعب سايتاما.

وعاد اواروا من الرياض بتعادل ثمين 1-1 ذهابا قبل أسبوع. وتقدم الضيف عبر البرازيلي رافايل سيلفا في الدقيقة السابعة، وعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 38 بواسطة السوري عمر خريبين.

ويشارك بطل دوري أبطال آسيا في كأس العالم للأندية المقررة في ابوظبي الشهر المقبل.

ويبحث الهلال عن لقبه الأول في البطولة في صيغتها الجديدة التي انطلقت عام 2003، وهو كان قريبا من ذلك في 2014 حين بلغ الدور النهائي أيضا لكن اللقب ذهب الى ويسترن وانديررز الأسترالي.

وللمرة الأولى في تاريخه يحضر حارس المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأمين علي الحبسي في نهائي دوري الأبطال بوجوده في قائمة فريقه الهلال الذي انضم له مؤخرا بعد قرار السماح للأندية السعودية بالتعاقد مع حراس مرمى خليجيين.

وظهر الحبسي أمس الأول في التدريبات الأخيرة لفريقه الهلال في اليابان يشارك بجدية وحماس كبيرين وهو ما يدل على انه ينتظر الفرصة لدخول التشكيلة ليظهر في أول نهائي لدوري أبطال آسيا بعد أن ظل بعيدا عن البطولات في القارة الصفراء لرحلته الطيبة مع الكرة الإنجليزية والتي حقق فيها نجاحات كبيرة لا يزال صداها موجودا.