الرياضية

تغييرات متوقعة بعد الهـــدنة!

21 نوفمبر 2017
21 نوفمبر 2017

بدأت أندية دوري الأضواء استعداداتها للعودة من جديد لملاعب بطولة (عمانتل) بعد فترة توقف استمرت لقرابة الأسبوعين شاركت خلالها في تمهيدي بطولة الكأس في دور الـ16 الذي شهد بعض المفاجآت بخروج ظفار والعروبة أبرز الفرق الكبيرة التي ظلت تنافس على اللقب الغالي، وتصل إلى الأدوار النهائية.

ستعود الفرق لتستكمل السباق الساخن الذي يجمعها في الدوري بعد غد لتلعب جولتين في ختام الدور الأول الذي لا يزال فريق السويق يتمسك بصدارته برصيد 28 نقطة ويطارده فريق الشباب في المركز الثاني بفارق 4 نقاط .

استفادت الأجهزة الفنية لجميع الفرق في دوري عمانتل من فترة التوقف وعملت على ترتيب الأوراق ومعالجة الأخطاء والسلبيات من أجل تجويد الأداء، وكسب النقاط فيما تبقى من مباريات في الدور الأول، وتحسين الصورة والمركز تمهيدًا للعودة بطموحات كبيرة في الدور الثاني الحاسم.

ويتوقع أن تؤثر فترة التوقف إيجابًا على أداء بعض الفرق التي كانت تعاني من إرهاق لاعبيها وعدم قدرتهم على التعامل مع المباريات المضغوطة.

وستكون الجولة المقبلة في المنافسة قويةً، ومن الممكن أن تحدث تغيرًا في مسار المنافسة خاصة بالنسبة لفريق السويق المتصدر والذي سيواجه فريق فنجاء الذي يأمل في صحوة قوية وتأكيد مكانته كفريق كبير في مواجهة المتصدر.

وسيكون الشباب صاحب المركز الثاني أمام تحد صعب، وهو يواجه فريق صحم صاحب الفوز المثير على ظفار في الكأس.