حملة «على هونك» تفوز بجائزة المبادرات الشبابية التطوعية بالكويت

اختيرت ضمن أفضل 10 مبادرات على مستوى الوطن العربي –
متابعة ـ أحمد بن ثابت المحروقي –

نالت حملة «على هونك» للسلامة المرورية بفريق الحبي بنادي بهلا جائزة مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية على مستوى الوطن العربي، في إنجاز جديد يسطره أبناء عمان.

وجاء اختيار مبادرة «على هونك» ضمن أفضل عشر مبادرات على مستوى الوطن العربي وذلك من بين 860 مبادرة شاركت في الجائزة التي تنظمها هيئة الملتقى الإعلامي العربي حيث تم تسليم الجوائز في الحفل الذي نظمته هيئة الملتقى بفندق جي دبليو ماريوت بدولة الكويت. وشاركت حملة على هونك في الملتقى الإعلامي العربي في دورته الثانية من خلال عدة فعاليات حيث شاركت في فعالية المعرض المصاحب حيث احتوى ركن الحملة على أبرز الأنشطة والفعاليات التي تولى تنفيذها أعضاء الحملة وعرض المطبوعات والنشرات التوعوية إلى جانب المطبوعات واللوحات التي تبرز أهداف واستراتيجية الحملة.
و شاركت الحملة في الجلسة الحوارية حيث قدم أنور بن سليمان العميري عضو الحملة عرضا عن حملة على هونك تناول خلاله توضيح استراتيجية الحملة والآثار الإيجابية التي حققتها والبرامج التي تم تنفيذها وكذلك البرامج والخطط المستقبلية. وأشاد خلفان بن حمد الوائلي رئيس فريق الحبي والمشرف العام على الحملة بالإنجاز المحقق مؤكدا أن هذا الإنجاز يعد مفخرة لنا جميعا وهو إنجاز نهديه لعمان ولجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، فما أعظمها من فرحة أن يأتي هذا الفوز وسلطنتنا الحبيبة تعيش في هذه الأيام النوفمبرية فرحة الاحتفالات بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد.
وأوضح الوائلي أن تحقيق حملة على هونك للسلامة المرورية لهذا الإنجاز وعلى مستوى الوطن العربي إنما يؤكد حجم تلك الجهود التطوعية التي بذلها ويبذلها أعضاء الحملة، وهو يعد أيضا بمثابة شهادة نجاح لهذه المبادرة التطوعية وأهدافها النبيلة، وهو كذلك حافز لمواصلة وبذل المزيد من الجهد.