الاقتصادية

«اللولو هايبر» يعرض 72 فرصة عمل

13 نوفمبر 2017
13 نوفمبر 2017

استدعت المديرية العامة للقوى العاملة بشمال الشرقية 110 باحثين وباحثات عن عمل لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 72 فرصة عمل لدى شركة اللولو هايبر ماركت وذلك في مبنى المديرية، وحضر إجراء المقابلات عبدالله بن محمد الراسبي مدير دائرة التشغيل وتراخيص العمل،و صالح بن منصور الشرجي المدير المساعد للدائرة، ومحمد بن علي الأبروي رئيس قسم التشغيل كما حضر عدد من ممثلي الشركة.

وحول هذا الموضوع يقول محمد بن علي المعمري المدير العام للمديرية العامة للقوى العاملة في محافظة شمال الشرقية : “ إن تشغيل القوى العاملة الوطنية يتصدر أولويات هذه المديرية ولذلك نعمل على إيجاد فرص عمل مناسبة للباحثين عن عمل من خلال التنسيق مع منشئات وشركات القطاع الخاص “، موضحا أن عدد 20 وظيفة يتم تدريب وتأهيل أصحابها في المعهد الوطني للتدريب للبدء في العمل في الشركة من الشهر القادم، حيث إن المديرية تتابع توفير فرص عمل لأبناء المحافظة في ظل إنشاء فرع شركة اللولو هايبر ماركت في المحافظة.

وأضاف عبدالله بن محمد الراسبي مدير دائرة التشغيل وتراخيص العمل أن المقابلات مستمرة لمدة يومي الأحد والاثنين، حيث بلغ عدد الباحثين الذين سيتم استدعاؤهم على مراحل أكثر من (110) باحثين عن عمل في مختلف المستويات العلمية، وتم استدعاء في اليوم الأول لإجراء المقابلات أكثر من (55) باحثا وباحثة.

مؤكدا بأن جهود الوزارة ممثلة بالمديرية مستمرة في توفير فرص العمل للشباب الباحثين عن عمل في المحافظة في شركات ومؤسسات القطاع الخاص التي تعمل في المحافظة وإتاحة الفرصة والأولوية للمواطنين في التشغيل.

وقال عبدالله الراسبي إن الشركة طرحت عدة فرص عمل مما يتناسب مع مختلف المستويات العلمية من الباحثين عن عمل من هذه الفرص المحاسبة وبعض الوظائف الإدارية كذلك وظيفة سائق عموم مركبات وحراس أمن وبعض المهن الأخرى.