الاقتصادية

استعراض مشروع الواجهة البحرية لحي الميناء في السوق الكويتي

04 نوفمبر 2017
04 نوفمبر 2017

عمان : توجه مجموعة من ممثلي منتجع بر الجصة إلى دولة الكويت لاستعراض آخر تطورات مشروع الواجهة البحرية لحي المينا المطل على البحر، والذي يشمل الوحدات السكنية التي تضم مجموعة من شقق الدوبلكس وشقق البنتهاوس والفلل المحاطة بالحدائق والتي تأتي جميعها مع باقة من المزايا المناسبة لنمط الحياة الفاخرة لـمُلاك المنازل واليخوت.

ومن أجل التعريف بمشروع الواجهة البحرية لحي المينا في الكويت سيقوم فريق من بر الجصة بعرض مزايا المشروع على مدار ثلاثة أيام بدءًا من يوم غد الإثنين إلى يوم الأربعاء المقبل في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في مدينة الكويت حيث سيستضيف الفريق الضيوف يومياً من 8 صباحًا وحتى 6 مساءً.

وفي تعليقه على مشروع المينا، صرح المهندس فراس مطرجي، الرئيس التنفيذي لبر الجصة قائلاً: النسبة الأكبر من قاعدة زبائننا هم من الشرق الأوسط في جميع العقارات التي تم طرحها للبيع. ونتوقع أن ينطبق الأمر ذاته مع المرحلة الأخيرة لحملة المبيعات لمشروع الواجهة البحرية لحي المينا والذي يتمتع بمزايا أسلوب الحياة الفاخر التي سيحظى بها الـمُلاك. في الحقيقة، نعتبر السوق الكويتي من أهم الأسواق بالنسبة لنا، الأمر الذي دعانا للقدوم إلى هنا للتعريف بالمشروع واستعراض أهم مزاياه.

وأضاف قائلاً: وكونه مجمعا سياحيا متكاملا، يحق لجميع المشترين وعائلاتهم الحصول على تأشيرة إقامة قابلة للتجديد مما يجعل من عمان وجهة مثالية لقضاء الإجازات أو الإقامة الفاخرة. ولذلك فإن التعريف بالمشروع في دولة الكويت هي فرصة رائعة للتعريف بالمزايا التي سيحصل عليها المشترون سواء من المواطنين الكويتيين أو الأجانب عند تملكهم إحدى الوحدات السكنية في المشروع الذي يمر حاليًا بمرحلة التطوير.

ويتألف مشروع الواجهة البحرية لحي المينا من 76 وحدة سكنية خاصة تتراوح بين شقق الدوبلكس وشقق البنتهاوس والفلل المحاطة بالحدائق مع برك سباحة خاصة بنهاية مفتوحة. التصميم المعماري للوحدات السكنية مستوحى من أحدث التصاميم العالمية لمساكن الواجهات البحرية، وتقدم شقق البنتهاوس نمط الحياة الفاخرة وسقف ذات مستويين يشمل بركة سباحة فاخرة، في حين تم تصميم شقق الدوبلكس بارتفاع مزدوج لتتيح بذلك الاستفادة من المساحات علاوة على الاتصال السلس بالخليج و الواجهة البحرية الخلابة، ومن جانب آخر تقدم فلل المينا الاستثنائية مساحات واسعة على ثلاثة طوابق، بحيث يتصل الطابق الأرضي بالحديقة وبركة السباحة.

وسيحظى ملاك الوحدات السكنية في مشروع الواجهة البحرية لحي المينا وملاك اليخوت باشتراك حصري في نادي اليخوت المتاح لاستخدام الأعضاء فقط. ويتضمن النادي مطعما فاخرا مطل على مناظر خلابة ومركز لتعليم الغوص والإبحار وشاطئ خاص وبركة سباحة مطلة على البحر، فضلاً عن الممشى الخشبي بمحاذاة البحر والمطاعم الخارجية.

واختتم فراس مطرجي حديثه بالقول: السبب الرئيسي وراء الإقبال الكبير على وحدات المشروع هو أن شراء منزل هنا يتجاوز الفكرة التقليدية لامتلاك منزل جديد فقط، نحو حقيقة أكثر شمولية تجمع بين امتلاك منزل فاخر وعصري إلى جانب خيارات واسعة للترفيه تقدمها المرافق المختلفة لمنتجع بر الجصة للمقيمين.

وبالإضافة إلى المزايا التي تم ذكرها سابقًا، سيحظى ملاك وحدات المينا بخدمات شخصية خاصة وأسعار خاصة في منتجع وسبا شانجريلا بر الجصة ومركز المزار الترفيهي.

ونظرًا لارتباط منتجع بر الجصة بشراكة مع بنك عمان العربي فهو يقدم خدمات مصرفية خاصة لجميع مالكي الوحدات السكنية في بر الجصة وأيضًا لمالكي اليخوت.