1153104
1153104
الرياضية

قطـار الشـباب يعـبر محطـة صحار بسلام

04 نوفمبر 2017
04 نوفمبر 2017

متابعة - عبدالله المانعي -

تربع الشباب باقتدار على الوصافة برصيد 24 نقطة في ترتيب دورينا وقلص الفارق بينه وبين السويق المتصدر إلى 4 نقاط بعد أن خدمه تعادل جاره مع العروبة ليصبح السويق عند النقطة 28 وأثبت الشباب صراحة أنه الفريق الذي لا يقهر حتى في أحلك الظروف القاتمة بدليل أنه تمكن من الفوز على صحار بثلاثة أهداف لهدفين وهو يلعب المباراة منذ شوطها الأول ناقصا بـ 9 لاعبين بعد طرد اثنين من لاعبيه وهما ذاكر الخليلي وفرناندو وذلك في لقاء المتعة والإثارة الجماهيرية التي كانت حاضرة بأرجاء ملعب المجمع الرياضي بصحار مساء أمس الأول مع دخول قطار دورينا جولته 11 قبل التوقف.

شوط أول انتهى بهدفين للشباب جاء السبق عن طريق البرازيلي فينيوس الذي استغل هفوة داود الكحالي حارس صحار عند إرجاع الكرة له من المدافع ووضع الكرة في مرماه وأحرز جميل بن سليم اليحمدي الهدف الثاني من تسديدة عن بعد وجدت الطريق سالكا في الزاوية الصعبة على مرمى داؤد الكحالي حارس صحار في الدقيقة 21 وفي الشوط الثاني أضاف فينيوس الهدف الثالث للشباب من ركلة جزاء وتمكن سوري ابراهيم من إحراز هدف صحار الأول.

وجاء هدف صحار الثاني عن طريق البديل رشيد المشيفري، ثم بداية قوية للشباب استغلها بتسجيل هدفين وحاول صحار المجاراة عن طريق عيسى الصالحي والبقية لكن الأمور لم تأت بأي جديد ورغم النقص العددي في صفوف الشباب إلا انه قال كلمته بوضوح في هذا الشوط وخرج فائزا . وفي الشوط الثاني رغم النقص لدى الشباب إلا أنه تمكن من إضافة الهدف الثالث وسط مساعي صحار الذي طرد منه لاعبه الأجنبي كوني كودجو للتعديل وتمكن الفريق من تقليص الفارق وسعى لتحقيق التعادل على أقل تقدير عبر الكرات العرضية لكن الاستعجال في تعديل النتيجة فوت الفرص على الفريق التي كانت خطرة بالفعل على مرمى المنذر بن صالح البلوشي واستحق الشباب نتيجة الفوز عطفا على النقص وعلى التركيز العال والأداء الرائع الذي سطره ولو استغل الفرص لضاعف غلة الأهداف خاصة فرص جميل اليحمدي والمالكي والبقية.

أول تغيير

زج مدرب صحار بأول تغيير يكاد يكون مبكرا فنزل اندروليز مكان احمد بن مال الله العجمي وحل رشيد المشيفري مكان حسن بن أحمد العجمي.

إنذارات

أشهر الحكم بطاقتين صفراوين كانتا من نصيب لاعب الشباب عمر المالكي وكوني كودجو من صحار.

طاقم التحكيم

أدار اللقــــــاء الحكم هيثم العامري وساعده للخطوط عبدالله الجرداني وعمر العلوي وعلي العجمي حكما رابعا علي الحوســـــــني مقيما وعبدالله المقبالي منسقا عاما ويحي بن سعيد الشيذاني مراقبا.

طرد شبابي

ظل الشباب يلعب ناقصا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20 بعد طرد لاعبه ذاكر خميس الخليلي من قبل حكم اللقاء وبعده نال لاعبه الأجنبي فرناندو الطرد الثاني وكان النقص بـ 9 لاعبين ورغم ذلك فقد تمكن الفريق من الصمود وتحقيق فوز خارج الديار رفعه الى 24 نقطة، كما طرد الحكم في الشوط الثاني لاعب صحار الأجنبي كوني كودجو.

حال صحار

باتت جماهير صحار تنظر لحال فريقها الذي خسر هذه المباراة حيث إنه بعد التوقف في 23 من الشهر الجاري يتوجه الفريق إلى محافظة ظفار لملاقاة النصر في الجولة 12 وفي الجولة 13 والأخيرة من هذا الدور والتي تقام على ملعب المجمع الرياضي بصحار ستكون الموقعة محتدمة في ديربي منتظر بمحافظة شمال الباطنة مع السويق المتصدر وبالتالي فان جماهير صحار ترى أن الجولتين المقبلتين صعبتان لكنها تثق في قدرات اللاعبين الذين أمامهم فرصة للاستشفاء ومعالجة الأخطاء في فترة التوقف التي تمتد إلى 20 يوما تقريبا.