الرياضية

اليوم .. انطلاق الجولة الثالثة من دوري الأولمبي

04 نوفمبر 2017
04 نوفمبر 2017

كتب/ طالب البلوشي

تنطلق اليوم الجولة الثالثة من دوري الأولمبي (تحت 21 سنة) في المجموعة الرابعة، ففي المجموعة الأولى يلتقي نادي فنجاء على أرضه بنادي السيب وذلك في الساعة 3:30 بينما يستضيف في الساعة السادسة نادي أهلي سداب على ملعب نادي الشباب، وسيجمع اللقاء الثالث ضمن هذه المجموعة نادي مسقط مع نادي عُمان، في الساعة السادسة على ملعب نادي مسقط.

وستقام الجولة الثالثة بعد تصدر نادي فنجاء المجموعة الأولى بعد تعادل إيجابي مع نادي الشباب بنتيجة 2/2، وقد بلغ فنجاء النقطة الرابعة التي وضعته في الصدارة بعد الفوز في الجولة الأولى على نادي مسقط ..

ويحــــــــــتل نادي عُمان المركز الثاني بالرصيد ذاته من النقاط وبفارق الأهداف عن نادي فنجاء، حيث استطاع نادي عُمان من بلوغ النقطة الرابعة بعد الفوز في الجولة الثانية على نادي أهلي سداب بنتيجة 1/ صفر.

وقـــد خاض نادي عُمان هذه الجولة بنقطة واحدة اقتنصها من نادي الشباب بالتعادل في الجولة الأولى، وفي المركز الثالث يأتي نادي مسقط الذي استثمر الجولة الثانية لتعويض الخسارة التي مني بها في الجولة الأولى أمام نادي فنجاء، ليعوض تلك الخسارة بفوز في الجولة الثانية أمام نادي السيب بنتيجة 2/ 1، وفي المركز الرابع يسكن نادي أهلي سداب الذي تعثر في الجولة الثانية أمام نادي عُمان بنتيجة 1/ صفر، رغم حصده لأولى النقاط في الجولة الأولى أمام نادي السيب.

ويحتل نادي الشباب المركز الخامس بدون خسارة حيث أنهى الجولتين بالتعادل وذلك أمام نادي عُمان في الجولة الأولى وأمام نادي فنجاء في الجولة الثانية، بينما يقبع نادي السيب في المركز السادس في المجموعة الأولى بعد خسارتين، الأولى أمام نادي أهلي سداب والثانية أمام نادي مسقط.

المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية يخلد نادي الاتحاد إلى الراحة في هذه الجولة، ويستضيف نادي ظفار على ملعبه نادي مرباط في الساعة 6:30 وفي التوقيت ذاته وعلى ملعب صلالة يلتقي نادي صلالة مع نادي النصر، ويسعى نادي صلالة في هذه المباراة إلى تأكيد صدارته في المجموعة الثانية بعد أن حقق الفوز في الجولة الثانية أمام نادي مرباط بنتيجة 2/ 1، ليصل إلى النقطة السادسة بعد أن تخطى نادي الاتحاد في الجولة الأولى، لينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن نادي ظفار الذي خاض مباراة واحدة فقط في المجموعة الثانية بعد أن خلد في الجولة الأولى إلى الراحة، ليكون حاضرا في الجولة الثانية من خلال الفوز على نادي الاتحاد بنتيجة 2/ صفر.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث بنقطة يتيمة من الجولة الأولى من أمام نادي مرباط، وفي المركز الرابع يأتي نادي مرباط بنقطة واحدة بعد خساراته في الجولة الثانية أمام نادي صلالة والتعادل في الجولة الأولى مع نادي النصر، بينما يحتل نادي الاتحاد المركز الأخير في مجموعته الثانية بعد الخسارة في الجولة الثانية مع نادي ظفار، والخسارة في الجولة الأولى أمام نادي صلالة.

المجموعة الثالثة

وضمن لقاءات المجموعة الثالثة يخوض نادي العروبة على ملعب نادي الطليعة لقاءه أمام نادي صور وذلك في الساعة 3:30 فيما يخلد نادي الطليعة للراحة ويستضيف نادي الوحدة في هذه الجولة على ملعبة نادي المضيبي وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، بعد أن استطاع نادي الوحدة من تصدر المجموعة الثالثة بعد الفوز في الجولة الثاني على نادي صور بنتيجة 1/ صفر، ليضيف النقاط الثلاث بعد أن حصد في الجولة الأولى النقاط ذاتها من أمام نادي الطليعة.

ويحتل نادي المضيبي المركز الثاني رغم عدم خوض الجولة الثانية وذلك بعد الفوز في الجولة الأولى على نادي صور، واستطاع نادي العروبة أن يحتل المركز الثالث بعد أول مباراة يخوضها في عمر الدوري، وذلك بعد فوزه في الجولة الثانية على نادي الطليعة بنتيجة 1/0، ليسكن نادي الطليعة المركز الرابع برصيد خال من النقاط، وبفارق في الأهداف عن صاحب المركز الأخير نادي صور .

المجموعة الرابعة

وفي المجموعة الرابعة يستضيف نادي صحم على ملعبه نادي المصنعة وذلك في السادسة مساء، بينما يلتقي نادي السلام على ملعبه بولاية شناص في التوقيت ذاته نادي النهضة.

وفي ملعب صحار الجديد يستضيف نادي صحار في نفس التوقيت نادي السويق، حيث يسعى إلى المحافظة على المركز الأول في المجموعة الرابعة بعد أن استطاع أن يحصد النقاط الست في الجولتين، حيث فاز في الجولة الثانية على نادي السلام بنتيجة 4 مقابل لاشيء، بينما كانت النقاط الثلاث الأولى من أمام نادي النهضة في الجولة الأولى، وفي المركز الثاني يأتي نادي صحار الذي قفز فوق نادي المصنعة في جدول الترتيب رغم انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2، وذلك بفارق الأهداف التي سجلها نادي صحار خلال الجولة الأولى في مرمى نادي صحم..

ويحتل نادي المصنعة المركز الثالث بالرصيد ذاته من النقاط، حيث استطاع في الجولة الأولى الانتصار على نادي السلام، وفي الجولة الثانية تعادل نادي صحم مع نادي النهضة بنتيجة سلبية وضعت نادي صحم في المركز الرابع ونادي النهضة في المركز الخامس، بينما يسكن نادي السلام في المركز الأخير برصيد خال من النقاط.