1152818
1152818
الرياضية

10 لاعبين في قائمة منتخب الشاطئية للبطولة الصينية

03 نوفمبر 2017
03 نوفمبر 2017

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الكرة الشاطئية القائمة التي ستمثل السلطنة في البطولة الدولية الودية التي تستضيفها الصين وضمت هيثم بن حارب شوان وأمجد الحمداني ونوح الزدجالي وشريف البلوشي ويحيى العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبد الله الصوتي وحمود الطوقي.

وواصل منتخب الكرة الشاطئية تدريباته في تجمعه الحالي، وذلك ضمن استعداداته للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي تستضيفها الصين في شهر نوفمبر الجاري بمشاركة منتخب الصين المستضيف ومنتخبي أفغانستان وماليزيا وظل المنتخب يتدرب فترتين في اليوم صباحا ومساء مع تركيز المدرب الوطني طالب هلال على العمل التكتيكي على ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الوطني طالب هلال.

وجاء اختيار القائمة من المجموعة التي ظلت تشارك في التجمعات الأخيرة وضمت 14 لاعبا يمثلون قائمة الوجوه المعروفة التي ظلت تمثل المنتخب في البطولات الأخيرة بجانب بعض الوجوه الجديدة التي ضمها الجهاز الفني مؤخرا في إطار سياسته الرامية للإحلال والإبدال.

وكانت إدارة المنتخب قد تسلمت برنامج مباريات دورة الصين الدولية التي ستبدأ بمواجهة منتخب أفغانستان يوم 11 نوفمبر ثم يلعب يومي 12 و13 آخر مباراتين في البطولة أمام الصين وماليزيا على التوالي. وكان منتخب الكرة الشاطئية خاض فترة إعدادية في وقت سابق من الشهر الحالي لمدة 4 أيام بمشاركة 14 لاعبا بينهم بعض الوجوه الجديدة التي ضمها المدرب طالب هلال إلى قائمته التي شاركت في الاستحقاقات الماضية، وذلك في إطار خطته لتجديد دماء المنتخب واشتملت الفترة الإعدادية الماضية على تدريبات بدنية وفنية.

وذكر مدير المنتخب نبيل البلوشي أن القائمة اختيرت بناء على التدريبات الأخيرة وكذلك على ضوء العدد المسوح بمشاركته في الدورة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني المشرف على المنتخب عمل بجدية خلال التجمعات وأعد المنتخب ليكون جاهزا للمشاركة الإيجابية ومن ثم تحقيق النتائج الإيجابية التي تتناسب ومكانة احمر الشاطئية في القارة الآسيوية.