1152469
1152469
الرياضية

التعادل السلبي سيد الموقف بين جعلان والمصنعة

02 نوفمبر 2017
02 نوفمبر 2017

جعلان بني بو حسن : خلفان بن حمد الحسني -

انتهى اللقاء الذي جمع جعلان والمصنعة بالتعادل السلبي في مباراة شهد وقائعها ملعب نادي جعلان ضمن دوري الأولى لكرة القدم، وتسيّد التعادل موقف الطرفين في هذه الجولة ليرفع جعلان رصيده إلى 11 نقطة، ويرفع كذلك المصنعة رصيده إلى 7 نقاط.

وشهدت الأفضلية الكروية في الشوط الأول لأخضر جعلان حيث تسيّد أغلب مجريات هذا الشوط، إلا أنه لم يستغل تفوقه الذي فرضه في أرضية الملعب وإنما أضاع لاعبوه العديد من الفرص منها هجمة راشد علي الخطرة والتي اصطدمت بمدافعي المصنعة وتغير مسارها عالياً، وهجمة المحترف الغاني إبراهيما أباسيت والتي كانت عالية كذلك، كما أضاع فريق المصنعة كرات عديدة أخطرها كرة أحمد العويسي التي كانت فوق الخشبات الثلاث.

وفي الشوط الثاني نشط لاعبو الفريقين من البداية وخاصة المصنعة الذي تميز بمثالية في هذا الشوط وأطلق العنان لفريقه حيث قاد لاعبوه هجمات مكثفة وتحضيرات واسعة للظفر منها بأهداف ولكنها رجعت بخفي حنين، إذ بدد القائم فرحة المحترف البرازيلي تياجو عندما أرسل قذيفة رائعة، كذلك الكرة الرأسية الجميلة من المحترف البرازيلي جاكسون ولكن عالية عن مرمى جعلان، ورغم الشق الهجومي الذي تألق فيه فريق المصنعة إلا أنه لم يكتب له التسجيل، من جانبه كذلك أضاع أخضر جعلان كرات خطرة ومباغتة لفريق المصنعة إلا أن الحظ عاند مهاجمهم الواعد عيسى زايد بإضاعته لأكثر من فرصة خطرة.

ومع التبادل الواسع لطرفي هذه الجولة يطلق حكم المباراة صافرة الختام معلنة التعادل السلبي بين الفريقين. أدار المباراة حكم الساحة بدر الشاعر وساعده كل من هشام العويني وأزهر الناعبي والوليد الصبحي حكماً رابعاً.