«تعليمية» شمال الباطنة تستضيف جلسات التوثيق في نظام إدارة الجودة

صحار- سيف بن محمد المعمري –

استضافت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة جلسات التوثيق في نظام إدارة الجودة وذلك ضمن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسعة مجال تطبيق النظام، حيث شهدت المديرية جلسات التوثيق بحضور رؤساء التقسيمات الإدارية من المديريات التعليمية بمحافظات الظاهرة والبريمي وجنوب الباطنة.
وأشار المهندس سيف الشبلي، استشاري أول (خبير جودة) ورئيس الفريق، بأن هذه المرحلة تهدف إلى إعداد دليل الإجراءات والعمليات بجميع التقسيمات وفق متطلبات مواصفة الايزو 9001:2015.
وأضاف الشبلي: أنه سيتم عقد اجتماعات مع رؤساء الأقسام بمشاركة ممثلين من باقي المحافظات بهدف بناء دليل العمليات لجميع التقسيمات.
وأكد سعيد آل عبد السلام رئيس قسم ضبط الجودة بأن هذه المرحلة تأتي بعد مرحلتي التوعية والتشخيص التي نٌفّذت في وقت سابق، والتي تسعى لتوحيد إجراءات العمل بين المحافظات، مما يضمن تقديم خدمات ذات جودة للمستفيدين.
وتجدر الإشارة بأن وزارة التربية والتعليم حصلت على شهادة الاعتماد الدولية الأيزو في عمليات التخطيط والشؤون الإدارية، وتعتبر هذه الشهادة معيار عالمي لتقييم مستوى إدارة الجودة والخدمات المقدمة للعملاء، والذي يهدف إلى تحسين أسلوب الإدارة في سبيل تحقيق جودة ذات مستوى عالٍ.

جريدة عمان

مجانى
عرض