1146541
1146541
الرياضية

منتخب الشاطئية ينهي تجمعه الثاني للبطولة الصينية

27 أكتوبر 2017
27 أكتوبر 2017

أنهى منتخب الكرة الشاطئية تجمعه الأول الذي بدأ في الثاني والعشرين من الشهر الجاري واستمر حتى يوم أمس، وذلك ضمن استعداداته للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي تستضيفها الصين في الشهر المقبل بمشاركة منتخب الصين المستضيف ومنتخبي أفغانستان وماليزيا وعلى ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الوطني طالب هلال سيعود المنتخب مرة أخرى ويتجمع في يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري إلى الثاني من نوفمبر المقبل وسيكون التجمع الأخير يوم السادس من ذات الشهر استعدادا للسفر إلى الصين في اليوم التالي.

وتسلمت إدارة المنتخب برنامج مباريات دورة الصين الدولية والتي ستبدأ بمواجهة منتخب أفغانستان يوم 11 نوفمبر ثم يلعب يومي 12 و13 آخر مباراتين في البطولة أمام الصين وماليزيا على التوالي. وكان منتخب الكرة الشاطئية خاض فترة إعدادية في وقت سابق من الشهر الحالي لمدة 4 أيام بمشاركة 14 لاعبا بينهم بعض الوجوه الجديدة التي ضمها المدرب طالب هلال إلى قائمته التي شاركت في الاستحقاقات الماضية وذلك في إطار خطته لتجديد دماء المنتخب واشتملت الفترة الإعدادية الماضية على تدريبات بدنية وفنية.

ويسعى الجهاز الفني المشرف على المنتخب خلال التجمعات الداخلية التي تسبق مشاركته في الدورة الدولية الصينية لتجهيز اللاعبين بالصورة التي تمكنهم من تقديم مستويات فنية قوية تتناسب وسمعة ومكانة المنتخب الآسيوية.