الرياضية

دورينا يستقبل محطته الثامنة .. وقمة «الديربي» تحت المجهر

21 أكتوبر 2017
21 أكتوبر 2017

كتب - فيصل السعيدي -

تجري مساء اليوم مباريات الجولة الثامنة من دوري عمانتل لكرة القدم حيث تفتتح مباريات الجولة بإقامة لقاء الشباب ومرباط في الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة في استاد السيب الرياضي وستسند إدارته إلى الحكم نايف البلوشي وسيعاونه على الخطوط كل من عبد الله الجرداني حكما مساعدا أولا وسمح الهنائي حكما مساعدا ثانيا وأحمد السعدي حكما رابعا وسالم غريب مقيما للحكام وسيتولى التعليق على المباراة محمد الريامي حيث ستكون منقولة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية. 

وستقام مباراة السويق ومسقط في تمام الساعة الخامسة في المجمع الشبابي بصحار وسيكلف بإدارة المباراة الحكم محمود المجرفي وسيساعده على الخطوط كل من ناصر أمبوسعيدي حكما مساعدا أولا وحمود الشعيبي حكما مساعدا ثانيا وإبراهيم الفارسي حكما رابعا وحسن العجمي مقيما للحكام وسيتولى التعليق على المباراة المعلق شبيب الحبسي على قناة عمان مباشر أو قد تسجل ويتم بثها في وقت لاحق.

وفي تمام الساعة الخامسة أيضا سيلاقي النصر ضيفه السلام في مجمع صلالة الرياضي وستوعز إدارة المباراة إلى الحكم جمال العبيداني وسيعاونه على الخطوط كل من عبد الله الشماخي حكما مساعدا أولا ومحمد السناني حكما مساعدا ثانيا ومهنا الوكيش حكما رابعا وعبد الله باعبود مقيما للحكام وسيتولى التعليق على المباراة موسى البلوشي على أن تسجل وتبث في وقت لاحق. وتستكمل مباريات الجولة الثامنة بلقاء ظفار ومضيفه النهضة في الساعة السادسة والربع بمجمع البريمي الرياضي في مواجهة من نوع تكسير العظام حيث ستوكل إدارة المباراة إلى الحكم يعقوب عبد الباقي وسيعاونه على الخطوط كل من راشد الغيثي حكما مساعدا أولا وعمر العلوي حكما مساعدا ثانيا وصفوان العزري حكما رابعا وعلي مبارك مقيما للحكام.

ويضرب نادي عمان موعدا مع الفرجة والإثارة عندما يستقبل فنجاء في الساعة السابعة والربع باستاد الشرطة وستسند إدارة اللقاء إلى الحكم قاسم الحاتمي وسيعاونه على الخطوط كل من حمد الغافري حكما مساعدا أولا وإبراهيم الشرقي حكما مساعدا ثانيا وسعيد المزيني حكما رابعا وعبد الله الحراصي مقيما للحكام. وسيختبر المضيبي طموحاته الكبيرة عندما يواجه العروبة في تمام الساعة الثامنة باستاد السيب الرياضي وستوعز إدارة اللقاء إلى الحكم عمر اليعقوبي وسيساعده على الخطوط كل من رشاد الحكماني حكما مساعدا أولا وإسحاق الصبحي حكما مساعدا ثانيا ومحمد المانعي حكما رابعا وعبد الله الهلالي مقيما للحكام وسيتولى التعليق على المباراة محمد البدواوي على قناة عمان مباشر أو قد تسجل ويتم بثها في وقت لاحق.

وتختتم مباريات الجولة الثامنة بإقامة ديربي محافظة شمال الباطنة ما بين صحم وصحار في قمة مباريات الأسبوع عندما يلتقيان وجها لوجه في صدام ناري سيكون المجمع الشبابي بصحار مسرحا له في تمام الساعة الثامنة وستوكل صافرة إدارة قمة الديربي إلى الحكم أحمد الكاف وسيشرف على الخطوط كل من حكم الراية الأول حمد المياحي وحكم الراية الثاني أبوبكر العمري والحكم الرابع هيثم العامري ومقيم الحكام محمود الغطريفي وسيتولى التعليق على المباراة أحمد الكعبي عبر القناة الرياضية.

هذا وسيصاحب نقل مباريات الجولة الثامنة استوديو تحليلي متكامل حيث سيدير الحوار المذيع يونس الفهدي برفقة المحللين المبدعين فهد العريمي وسعيد الشون.