زيارة ميدانية لمنطقة المنادر ونيابات ولاية مقشن

كتب ـ مبارك بن سعيد الكثيري –

قام سعادة الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد والي مقشن بزيارة ميدانية إلى نيابة مرسودد و نيابة المشاش و نيابة مندر الظبيان و منطقة المنادر التابعة لولاية مقشن .
قام سعادة الشيخ بالاطلاع على سير العمل و الإشراف على المشاريع القائمة في النيابات و منطقة المنادر الحالية و الخطط المستقبلية. وقال سعادته جئنا لخدمة هذا الوطن و المواطن وتذليل الصعوبات وكل ما يعيق تنفيذ المشاريع في هذه الولاية والنيابات و المراكز و المناطق التابعة له بمختلف قطاعاتها المنفذة منها والجاري تنفيذها والاطلاع على ما يحتاجه المواطنون من خدمات. ثم قام سعادة الشيخ ‏ والي مقشن بالاستماع إلى طلبات الشيوخ والمواطنين واحتياجات مناطقهم من التنمية بمختلف أنواعها والتي تركزت بشكل عام على الطرق والخدمات الصحية والمياه والكهرباء وزيادة أعداد المساكن الاجتماعية وإقامة أماكن للمناسبات. وفي نهاية الجولة الميدانية شكر سعادته المواطنين القاطنين في النيابات و منطقة المنادر على حسن الضيافة ووجودهم في مواقعهم ومشاركتهم الحكومة في حمايتها من المتسللين والمهربين وغيرهم.
وأضاف سعادته بانه سوف يبذل كل ما في جهده وسوف يسعى لدى الجهات الحكومية الأخرى بتضمين مطالبهم ضمن الخطط التنموية ، وقد تطرق سعادته الى ضرورة تحسين الحياة الاجتماعية للمواطنين بالنيابات و المناطق التي زارها والى المزيد من الخدمات التعلمية و الصحية للمستفيدين منها لينعم بها المواطن تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله وأبقاه .
ورافق سعادة الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد في الجولة الميدانية إلى النيابات و منطقة المنادر التابعة لولاية مقشن بمحافظة ظفار، ومحمد بن علي جنازل مسن نائب الوالي، وأحمد سعيد هلال مسن مدير بلدية مقشن وأحمد بن سلطان بن مسلم غواص مساعد الوالي و غانم بن الرضه جداد من وزارة الإعلام وصالح بن أحمد هول مسن مشرف الخدمات الصحية بمقشن و هلال الصواعي مسؤول العلاقات بتنمية نفط عمان ببهجة و محمد سالم العوائد مدير مساعد بمكتب الإشراف التربوي بثمريت وسالم غواص رئيس قسم المشاريع و الصيانة بثمريت .