1139033
1139033
الرياضية

قطار الشباب يحيي السلام

19 أكتوبر 2017
19 أكتوبر 2017

متابعة - عبدالله المانعي -

نجح الشباب في اقتناص ثلاث نقاط غالية عندما قاده لاعبه عبد المجيد اليحمدي في الدقيقة 41 من الشوط الأول لتحقيق الفوز على السلام الذي عبس الحظ في وجهه وذلك بهدف دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب المجمع الرياضي بصحار مساء أمس مع دخول قطار دورينا جولته السابعة.

وخرج الشباب موفقا بفوز صعب انتزعه من السلام الذي عمل بكل ما أوتي لتحقيق التعادل على الأقل لكن ثمة عوامل أضاعت مجهوده وهي الحظ والتسرع وغياب التركيز في التعامل مع فرص لاحت له على مدار الشوطين وكانت بقوة وخطورة في الشوط الثاني.

وعاد الشباب محملا بفوز رفع رصيده إلى 15 نقطة جعله يضع نفسه في مركز وصافة الدوري وأبقت الخسارة السلام عند رصيده السابق 7 نقاط .

شوط أول ودعناه لمصلحة الشباب بالهدف الوحيدالذي انتهت عليه المباراة من تسديدة عبر العمق وجدت الطريق سالكا إلى مرمى حارس السلام مطر الوشاحي.

ظهر الفريقان بأداء جيد ولاحت فرص تساوت في خطورتها لكن السلام عجز عن الاستثمار في حين تمكن الشباب من ترجمة واحدة إلى هدف شكل له الخروج بأريحية للنتيجة في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني تمكن الشباب الذي اعتمد بشكل أكثر على المرتدات في المحافظة على تقدمه وسنحت له عدة فرص لم يستغلها أما السلام فأضاع فرصا عديدة عض على ضياعها روبرت ومن معه الأنامل ليخرج بخسارة تأسف عليها اللاعبون والجهازان الفني والإداري ومجلس إدارة النادي.