عمان اليوم

بحث الاستعدادات لتخريج الدفعة الثامنة بتطبيقية نزوى

13 أكتوبر 2017
13 أكتوبر 2017

تستعد كلية العلوم التطبيقية بنزوى لحفل تخريج الدفعة الثامنة من طلبة الكلية للعام الأكاديمي 2016/‏‏2017م، وقد عقدت اللجنة الرئيسية لحفل التخرج اجتماعا برئاسة الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية بحضور أعضاء اللجنة؛ وذلك للوقوف على البرنامج الرئيسي للحفل وآلية الخروج بحفل يليق بهذه المناسبة.

وركز الاجتماع على عدة مواضيع من أهمها: الوقوف على آخر استعدادات اللجان ومتابعة التصاميم والاعتمادات المالية، وأبرز التجهيزات. كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة وتسكين الخريجين وتنظيم الدعوات وإعداد كلمة الخريجين والخريجات واختيار مذيعي الربط وتدريب الطلاب على الإلقاء بالإضافة إلى تهيئة مكان الحفل، وأوضح الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية رئيس اللجنة الرئيسية أن عمادة الكلية تولي حفل التخرج أهمية كبيرة لما يحمله من معان سامية وعظيمة لأبنائنا الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، حيث يعتبر حصاد للسنوات العلمية التي قضوها في ربوع هذه الكلية، وأضاف الدكتور عميد الكلية: «إن كلية العلوم التطبيقية بنزوى تخرّج الكفاءات المؤهلة بكافة المهارات لخدمة الوطن، وإن مسؤوليتنا هي أن نعطي الخريج ما يستحقه من دعم، وعلى الطالب أن يستغل الفرص لبناء قدراته».

يذكر أن كلية العلوم التطبيقية بنزوى تطرح عشر تخصصات بدرجة البكالوريوس في ثلاثة برامج رئيسية، ففي برنامج الاتصال الجماهيري توجد تخصصات: العلاقات العامة، والصحافة، والإعلام الرقمي، وإدارة الإعلام، والإعلان. وفي برنامج التصميم توجد ثلاثة تخصصات وهي: التصميم الجرافيكي، وتصميم الوسائط المتعددة، والتصميم الداخلي. وفي برنامج إدارة الأعمال الدولية يوجد تخصصان إدارة الأعمال الدولية، والمحاسبة.