منافسات الأدوار النهائية لدوري ناشئي الهوكي تنطلق اليوم

صلالة – عادل البراكة –
تنطلق مساء اليوم مباريات الأدوار النهائية لبطولة دوري السلطنة لناشئي الهوكي.

وستقام ضمن الجولة الأولى من الأدوار النهائية مباراتان، تجمع الأولى السلام وصلالة في السادسة والنصف مساءً، فيما يلتقي في المباراة الثانية أهلي سداب مع ظفار في تمام الساعة الثامنة، وستتواصل مباريات هذا الدور حتى 21 من الشهر الجاري بنظام المباريات بمجموعة واحدة ومن دور واحد.
وتتأهل الأندية الأربعة الأولى بحسب الترتيب بحيث يلتقي في الدور النصف النهائي أول الترتيب مع الرابع، والثاني مع الثالث، ويتأهل الفائزان من نصف النهائي للمباراة النهائية على لقب البطولة، فيما سيلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وستلعب مباريات الأدوار النهائية جميعها على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
تأهل النصر

وكان فريق ناشئي النصر قد تمكن من التأهل إلى الأدوار النهائية لبطولة دوري الناشئين للهوكي بعدما تمكن من التأهل من خلال دورة الأمل للصعود لنهائيات الناشئين بين أندية النصر والسيب ونزوى، حيث شارك فريق النصر في دورة الأمل بعدما حل في الترتيب الثالث ضمن مجموعة محافظة ظفار بعدما تمكن من جمع 7 نقاط.
وتأهل فريق ناشئي النصر إلى الأدوار النهائية لبطولة دوري الناشئين للهوكي من خلال دورة الأمل بعدما تمكن من الفوز على فريق نزوى بنتيجة 3/‏‏صفر، وعلى فريق السيب 2/‏‏صفر، حيث سيخوض فريق النصر أول مواجهاته ضمن الأدوار النهائية للدوري أمام فريق صحار يوم غد على ملعب مجمع بوشر.

جريدة عمان

مجانى
عرض