1131929
1131929
الرياضية

إثارة وتنافس في ختام سباق الهجن بهيماء

12 أكتوبر 2017
12 أكتوبر 2017

هيماء - خالد الجنيبي -

شهد ختام سباق الهجن الذي أقيم أمس بمحافظة الوسطى بميدان السباق بولاية هيماء منافسة وإثارة واشتمل على ستة أشواط لسن الحجايج. تم تخصيص ثلاثة أشواط لأبناء محافظة الوسطى وثلاثة أشواط أخرى مفتوحة على مستوى محافظات السلطنة. جائزة الأول في كل شوط سيارة حيث قام في ختام السباق سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي محافظ الوسطى بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل شوط والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

الشوط الأول الحجايج (لأبناء محافظة الوسطى)

جاءت في المركز الأول عهد لمالكها سالم بن سعد الجنيبي وفي المركز الثاني شروط لمالكها سعيد بن سالم العمري وحلت في المركز الثالث زوبعة لمالكها حمد بن السليمي العمري.

الشوط الثاني الحجايج

(لأبناء محافظة الوسطى)

المركز الأول من نصيب شواهين لمالكها حمد بن سعيد البرطماني وفي المركز الثاني جبارة لمالكها حمدان بن سالم الحرسوسي، وجاءت في المركز الثالث نهب لمالكها سعيد بن مبارك الحرسوسي.

الشوط الثالث الحجايج

(لأبناء محافظ الوسطى)

جاءت في المركز الأول ما يكز لمالكها أسعد بن غريب الجنيبي وفي المركز الثاني الصعب لمالكها حمد بن عبدالله الجحافي وفي المركز الثالث سراب لمالكها تميم بن مبارك الحرسوسي.

الشوط الثاني مفتوح الحجايج

(سيارة)

جاءت في المركز الأول الشاهينية لمالكها علي بن عامر الغفيلي، وحلت في المركز الثاني سمرقند لمالكها تميم بن مبارك الحرسوسي وفي المركز الثالث الشاهينية لمالكها أحمد بن عبدالله الوهيبي.

الشوط الثاني مفتوح الحجايج

(سيارة)

حققت الشاهينية لمالكها أحمد بن عبدالله الوهيبي المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني شواهين لمالكها حمد بن سعيد المغيري، وفي المركز الثالث ذهبية لمالكها علي بن سالم الحرسوسي.

الشوط الثالث مفتوح الحجايج (سيارة)

المركز الأول شاهين لمالكها طحنون بن سالم المثيمني.