1129355
1129355
الاقتصادية

وزارة القوى العاملة تستضيف فريق التاءات الستة

09 أكتوبر 2017
09 أكتوبر 2017

استضافت وزارة القوى العاملة أمس بديوان عام الوزارة فريق التاءات الستة والذي يهدف الى بناء قيادات بمواقع العمل والتعامل مع التحديات والمسؤوليات والتوقعات الفعلية والحقيقية التي يواجهونها كقادة في قطاعات أعمالهم ضمن بيئتهم المحلية. تم استضافة معالي الشيخ وزير القوى العاملة للحديث حول حياته المهنية والصعوبات والتجارب التي واجهها في حياته العلمية والعملية، كما تم تقديم نبذة عن إنجازات الوزارة في التحول للحكومة الإلكترونية.

ويجمع البرنامج قادة من مختلف المؤسسات ضمن قطاع معني مرة واحدة في الأسبوع لمدة ثلاث ساعات على مدى عشرة أيام، حيث يتم تخصيص ساعتين للدورة التدريبية، والساعة الأخرى تخصص لمقابلة مع مسؤول الجهة في كل أسبوع.

ويهدف البرنامج الى خوض رحلة ديناميكية في القيادة من شأنها أن تحقق تأثيرا حقيقيا ونتائج فعلية، وتطوير العلاقات ومعارف مع القادة الآخرين في القطاع، وتعزيز التعاون وتبادل المعرفة بما يعود بالخير والفائدة على الدولة بشكل عام، وعلى القطاع الذي يعمل فيه المشاركون بشكل خاص، بالإضافة إلى أنه فرصة لتطبيق واختبار ما تم تعلمه، والحصول على ردود الأفعال حول هذا التطبيق، ومشاركة بقية المجموعة بنتائج التعلم من نجاحات وإخفاقات الآخرين، وتجنب تكرار الأخطاء، وبناء الشعور بالثقة عند تطبيق الأساليب التي سبق تجربتها واختبارها بنجاح.