الرياضية

2 لأمانة السر و4 «للصندوق».. - اليوم .. عمومية أهلي سداب تزكـي مـروان آل جمعة رئيسا

09 أكتوبر 2017
09 أكتوبر 2017

يرتقب أعضاء الجمعية العمومية لنادي أهلي سداب ما تسفر عنه الانتخابات التي تقام في الساعة السابعة من مساء اليوم بمقر النادي بدارسيت. وكل التوقعات تشير إلى أنها تشهد منافسة قوية في مناصب أمانة السر وأمانة الصندوق وعضوية النادي فيما تزكي الجمعية مروان آل جمعة رئيسا والمهندس سعيد بن سيف الهادي نائبا للرئيس.

وكانت القائمة التي تتنافس للدخول في المجلس الجديد تضم كلا من قيس بن محمد المعشري وعثمان بن الماس القاسمي لمنصب أمانة السر، ويتنافس أربعة أسماء على منصب أمانة الصندوق، وهم حمدان بن محمد السليمي، وسعيد بن عبدالله الهادي ومحمد بن سليم العامري ومطر بن عبيد السعدي ويتوقع أن تكون المنافسة قوية في ضوء دخول حمدان السليمي لأول مرة في مجلس الإدارة ولا يمكن التنبؤ بمن سيفوز إلا في اللحظات الأخيرة لتساوي فرص المنافسين ولن يكون الأمر سهلا في منافسات العضوية بعد أن تقدم كل من أحمد بن رشاد الهنائي وحسين بن سعيد الحسني وطالب بن سالم الهادي وعادل بن سالم المشرفي وعلي بن حميد السعيدي ومحمد بن راشد العلوي والشيخ محمد بن سالم الوهيبي وياسر بن عبدالله بن سليمان ويعقوب بن سالم الوهيبي على أن يتم اختيار خمسة من بين المتقدمين الـ9 كأعضاء لمجلس الإدارة. من ناحية أخرى أكد حمدان السليمي المترشح لأمانة الصندوق أن ترشحه جاء برغبة من أعضاء الجمعية، ويهدف إلى المساهمة في خدمة النادي خاصة وأن لدي رصيدا كبيرا من الخدمة في الشؤون المالية بعد أن عملت 38 سنة وانخرطت في دورات متقدمة محلية وخارجية وشعاري الشفافية والإخلاص والأمانة والأمل لنحو مستقبل مشرق لخدمة النادي.

فيما أكد محمد بن راشد العلوي مهندس الانتخابات أن ترشحه جاء بعد محاولات بذلت من قبل أعضاء الجمعية العمومية لإقناعي بالدخول في المجلس الجديد ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمعية العمومية.

وقال محمد العلوي: إن الانتخابات ستكون ساخنة نظرًا للعدد الكبير الذي تقدم للترشح وهذا أمر صحي وإيجابي؛ لأن هناك أندية لم يتقدم العدد الكافي حتى تم تشكيل مجلس مؤقت إلا أن الوضع في نادي أهلي سداب اختلف كليا، وهذا يدل على تفهم ورغبة الجميع لخدمة النادي في المرحلة القادمة التي تتطلب بذل جهود مضنية لتحقيق آمال وتطلعات الجماهير التي تأمل أن نترجم الطموح إلى واقع ملموس من خلال النتائج الإيجابية للفرق الرياضية وأن تكون في منصات التتويج. وقال سواء وفقت في الفوز أم لا سأكون مساندا وداعما لكل الزملاء الذين سيحالفهم الحظ للدخول في المجلس الجديد.