الرياضية

أهلي سداب جاهز لأقوى انتخابات في تاريخه

04 أكتوبر 2017
04 أكتوبر 2017

قيس المعشري : نسعى إلى الارتقاء بالمناشط الرياضية -

بدأت اللجنة المؤقتة لنادي اهلي سداب الترتيبات الأخيرة لعقد الانتخابات التي تقام في العاشر من الشهر الحالي ويتوقع ان تشهد منافسة قوية في عدد من المناصب باستثناء منصب الرئيس الذي ترشح له مروان جمعة آل جمعة ومنصب نائب الرئيس للمهندس سعيد سيف الهادي وذلك لغياب المنافسة في المنصبين ويتوقع ان تشهد الانتخابات منافسة حتى اللحظات الاخيرة بعد ان تقدم لمنصب امانة السر والصندوق كل من قيس بن حمد المعشري وعثمان بن الماس القاسمي للفوز بأمانة السر وتقدم كل من حمدان محمد السليمي وسعيد عبدالله الهادي ومطر عبيد السعدي ومحمد سليم العامري لأمانة الصندوق ويتنافس على العضوية كل من طالب سالم الهادي وعادل سالم المشرفي وحسين سعيد الحسني ونصر مبارك العويسي واحمد رشاد الهنائي ومحمد راشد العلوي وياسر عبدالله سليمان ويعقوب سالم الوهيبي والشيخ محمد سالم الوهيبي وعلي حميد السعيدي.

وقال قيس بن محمد المعشري إن العمل التطوعي من باب المسؤولية الاجتماعية ويجب أن ينبع حب هذا العمل من ذوات الناس وليس أن يطلب منهم ذلك. ومن حبي وإيماني وقناعاتي الداخلية رشحت نفسي لمنصب أمين السر لمجلس إدارة أهلي سداب.

بهدف الارتقاء بالرياضة بشكل عام والنادي بشكل خاص وقد شهد النادي تطورا ملحوظا على جميع اللعبات ويمتلك فرصا كبيرة للنجاح والتقدم والتطور مستندا على القاعدة الجماهيرية وتسخير الإمكانيات البشرية والمالية.

وقال ان من الأساسيات والاهداف التي نتطلع العمل لها وبها في النادي هو تسويق النادي وإيجاد عائد مادي يعزز النادي عبر بناء شراكة حقيقة مع المجتمع المدني والقطاع الخاص سعيا منا من أجل تطوير والرقي بالنادي على الصعيدين المحلي والخارجي والدي نطمح بأن تكون مخرجاته «اللاعبين» نواة حقيقية ورافد للمنتخبات الوطنية في كل اللعبات. وأيضا التركيز على الجمعية العمومية والمجتمع المدني و تقريبهم من النادي والأخد بآرائهم وتوصياتهم فيما يخدم الصالح العام لكونهم القاعدة الأساسية للنادي. وبالإضافة للسعي حول دفع النادي بمختلف لعباته الأربعة «القدم-اليد-الهوكي-السلة» للمشاركات الخارجية وتمثيل الناس والسلطنة ودعمهم لتحقيق أفضل النتائج.

أضاف نسعى الى خلق شراكة حقيقية مع وزارة التربية والتعليم من خلال خلق جو رياضي وبيئة رياضية مشتركة للاستفادة من الطلبة على جميع المراحل السنية.

ومن هنا ومن منطلق التواصل المجتمعي والعلاقات والتعامل الدائم والمستمر مع المسؤولين في القطاع الحكومي والخاص بحكم عضوية المجلس البلدي وبحكم التعامل المباشر مع شريحة كبيرة من الناس بحكم الوظيفة الحالية وبحكم المنصب الحالي كأمين سر لمجلس إدارة أهلي سداب نأمل بأن نكون إضافة إيجابية للنادي وأن نوظف ونسخر كل هذه الإمكانيات الشخصية في ما هو إيجابي ورافد للنادي وللمستفيدين من برامجه من الناس .

ويعتبر قيس المعشري من الشخصيات التي سبق ان تولت عددا من المناصب واللجان ولديه خبرة كبيرة في المجال الرياضي .