الرياضية

اليوم.. انطــلاق برنامـــج «في المرمى»

02 أكتوبر 2017
02 أكتوبر 2017

يعود البرنامج الكروي «في المرمى» للبث من جديد عبر إذاعة الشباب ابتداء من اليوم، وسيكون موعده من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء من كل ثلاثاء.

وتأتي عودة البرنامج للسنة الثانية على التوالي نظرا للإقبال الكبير الذي لاقاه من قبل المستمعين المحبين للكرة الأوروبية، حيث يقدم البرنامج وجبة كروية دسمة تناقش الدوريات الأوروبية الكبرى (الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، والألماني)، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوربي، وكل ما يتعلق بالكرة الأوروبية من أحداث كروية مهمة خلال ذلك الأسبوع. ويقدم البرنامج إضافة إلى عرض وتحليل نتائج المسابقات الأوروبية فقرات أخرى متنوعة أهمها فقرة «من المدرجات» التي يتم من خلالها استضافة هاتفية لمشاهير الإعلام الرياضي العربي والخليجي والعماني، كما يستعرض البرنامج تشكيلة الأسبوع، وهدف الأسبوع التي يختارها طاقم البرنامج من مختلف الدوريات.

هذا وسوف يعود البرنامج بنفس الطاقم الذي كان عليه الموسم الماضي، حيث سكون في الإعداد والتقديم الإعلامية سلوى الخنبشية، ويتواجد أسبوعيا للتحليل الفني الكابتن عبد الله البلوشي، لاعب نادي صحار سابقا، والكابتن جابر العجمي، صحفي رياضي بجريدة عمان دايلي اوبزيرفر الإنجليزية، وفي الاخراج المنتصربالله العامري.

ويمكن للمستمعين التفاعل مع البرنامج أثناء الحلقة بالاتصال على الرقم (24698151) أو عبر الرسائل النصية القصيرة على الرقم (90456) ومن خلال الحساب الرسمي لإذاعة الشباب على تويتر والانستجرام @shababradiooman.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون متمثلة بإذاعة الشباب التي تعتبر من أهم الإذاعات على مستوى السلطنة والتي تبث في جميع محافظات السلطنة إضافة إلى بعض الدول الخليجية، تحرص من خلال هذا البرنامج إلى توفير منبراً كروياً تفاعلياً مع المستمعين للتشارك وتبادل الآراء حول الساحرة المستديرة الأوروبية والعالمية.