توقيع مذكرة استثمار في الدقم مع «أداني للموانئ» الهندية

دلهي : وقعت شركة عمان لتطوير المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم «تطوير الدقم» وشركة أداني للموانئ والمناطق الاقتصادية في العاصمة الهندية دلهي مذكرة تفاهم للتعاون فيما بينهما.
وذلك في ختام الحملة الترويجية “استثمر في الدقم” التي نظمتها هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم في مدينتي مومباي ودلهي الهنديتين بمشاركة عدد من الشركات العاملة في المنطقة خلال الفترة من 25 وحتى 30 سبتمبر.
وقد أبدت شركة أداني للموانئ والمناطق الاقتصادية رغبتها في استكشاف فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم في المجالات التي تعمل فيها الشركة. وتنص مذكرة التفاهم على وضع إطار رسمي ومرن للتعاون الاستثماري بين الطرفين وتطوير الأعمال في عدد من القطاعات الرئيسية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وستقوم شركة أداني للموانئ والمناطق الاقتصادية خلال المرحلة المقبلة بتقديم قائمة تفصيلية بالمشاريع التي ترغب في إقامتها بالدقم . وشهدت ندوة استثمر في الدقم التي عقدت في دلهي عددا من العروض المرئية أبرزت الموقع الجغرافي للسلطنة وما تمتلكه من ميزات تنافسية وما تقدمه السلطنة من حوافز للمستثمرين،إلى جانب تمتعها بتعدد الموانئ والمناطق الحرة التي تقدم خيارات عديدة للمستثمرين.