1121172
1121172
الرياضية

اعتماد خطة منتخب الناشئين - مذكرة تعاون بين اتحاد اليد و«الآسيوي».. والبحــث جــار عن سكرتير فــني

30 سبتمبر 2017
30 سبتمبر 2017

خرج الاجتماع الخامس لمجلس إدارة اتحاد كرة اليد بقرارات مهمة حيث تم اعتماد الإجراءات الأولية للتوقيع على مذكرة تفاهم وتعاون مع الاتحاد الآسيوي في مجال التدريب والتحكيم وجوانب الإدارة من المتوقع أن يتم توقيع الاتفاقية على هامش مباراة كأس السوبر، وفيما يخص الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول تم اعتماد تعيين أحمد المعمري مديرا واعتماد تعيين طلال البلوشي إداريا واعتماد تعيين يحيى المعشري مساعدا لمدرب المنتخب.

كما تم اعتماد خطة منتخب الناشئين في الفترة المقبلة استعدادا للمشاركة في البطولة العربية بجدة، وتم تكليف محمد الظهوري عضو مجلس الإدارة رئيسا للوفد المشارك في البطولة العربية لمنتخب الناشئين.

كما تم تكليف أحد المختصين بالمجال اللغوي والقانوني لمراجعة لائحتي المسابقات والحكام قبيل اعتمادها من مجلس الإدارة، ومن بين القرارات التي تمت مناقشتها في اجتماع مجلس الإدارة أنه تقرر انطلاق مسابقة درع الوزارة في 13 من أكتوبر المقبل وفق اللوائح والأنظمة المحددة لذلك، وتم اعتماد برنامج زيارات لجنة شؤون الأندية لمحافظات السلطنة المختلفة والالتقاء بالمختصين بالأندية.

كما تم الاطلاع على الموقف المالي للاتحاد لغاية نهاية سبتمبر الحالي دون وجود لأي مديونية أو مترتبات مالية على الاتحاد..

ومن بين القرارات المهمة أنه تم اعتماد البحث عن سكرتير فني للاتحاد وفق السيرة الذاتية المعتمدة من بين مجموعة من الأسماء المطروحة، حيث يقوم الاتحاد بمفاضلة بعض السير الذاتية المعروضة لاختيار الأكفأ والأفضل منها.