1115672
1115672
الرياضية

سحب قرعة بطولة البداية الكروية في السويق

23 سبتمبر 2017
23 سبتمبر 2017

السويق - سعيد العلوي -

تم بقاعة نور البداية سحب قرعة دورة ملتقى شباب الولايات الـ 17 لكرة القدم بمشاركة 16 فريقا والذي ينظمها فريق البداية التابع لنادي السويق وذلك تحت رعاية يعقوب بن مبارك الكيومي مدير خدمات الموارد البشرية بالهيئة العمانية للاتصالات.

تضمن حفل سحب القرعة فقرة عن تاريخ هذه الدورة، كذلك ألقى راشد بن ناصر الكيومي رئيس الفريق كلمة رحب بها بالحضور الكريم واستعرض أهم المستجدات التي طرأت على الدورة، ثم تم تكريم فريق الساحل كبادرة طيبة من إدارة فريق البداية نظرا لحصوله على بطولة شجع فريقك على مستوى فرق السلطنة.

بعدها جرت مراسم سحب القرعة حيث تم توزيع الفرق الـ 16 على أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة فرق. بحيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية حيث ضمت المجموعة الأولى فريق البداية والفاو والعربي والسبيبة وضمت المجموعة الثانية فرق الغليل والتضامن والشعلة والخليج بينما جاء فريق الساحل بطل برنامج شجع فريقك على مستوى السلطنة بجانب الصحوة والشروق واليرموك، وبينما جاءت فرق الخويرات والسهول وبطحاء الساحل والسد في المجموعة الرابعة وكانت القرعة متوازنة وكان الجميع راضيا عما أسفر من التوزيع في كل المجموعات وأبدى الحضور شكره لإدارة فريق البداية على حسن الضيافة والتجهيزات التي تمت لمراسم سحب قرعة البطولة راجين للنسخة الـ17 النجاح والتطور ولفريق البداية التوفيق في البطولة ونناشد القطاع الخاص أن يفعل دوره ويساهم بوضوح في مثل هذه الدورات الكروية. الجدير بالذكر أن دورة البداية تحت رعاية شركة إستراباك عمان والكيومي للطابوق الآلي والخرسانة الجاهزة والكيومي لصناعة المفاتيح الكهربائية والكيومي للتجارة والكهرباء وشركة ساهك للمحاجر والكسارات ومؤسسة خط الميحة للتجارة.