عمان اليوم

أصدقاء المسنين تستعرض تطوير الأنشطة المستقبلية

08 سبتمبر 2017
08 سبتمبر 2017

العمانية: عقدت الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين أمس بقاعة الاجتماعات بكلية ولجان للعلوم التطبيقية بولاية السيب اجتماعا موسعا برئاسة حمد بن سالم الكندي رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وقال حمد بن سالم الكندي رئيس مجلس إدارة الجمعية إن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسة الاجتماعات التي يعقدها مجلس إدارة الجمعية مع المسؤولين والأعضاء بالفروع التابعة للجمعية والمنتشرة في عدد من محافظات السلطنة، حيث سبق لإدارة المجلس أن قامت بزيارة وعقد اجتماع مع المسؤولين بفروع محافظات الداخلية وجنوب الباطنة والظاهرة وشمال الباطنة.

وأضاف الكندي أن هذه الاجتماعات تم خلالها التعريف بأعضاء مجلس الإدارة الذي تم انتخابه أواخر شهر مارس الماضي، واعتماده من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، وعرض آلية وخطط العمل خلال هذا العام والعام القادم، والتعرف على خطط عمل كل فرع والاستماع إلى الآراء والمقترحات حول تطوير وتنمية أنشطة وفعاليات الجمعية المستقبلية. وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين إلى أن الجمعية تسعى حاليا جاهدة لدى وزارة التنمية الاجتماعية لأن يقر النظام الأساسي للجمعية بإعطاء بعض الصلاحيات لفروع الجمعية بمحافظات السلطنة.

الجدير بالذكر أن الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين لها فروع في كل من محافظات مسقط، ظفار، الداخلية، جنوب الباطنة، شمال الباطنة، شمال الشرقية، الظاهرة.