عمان اليوم

بلديات الظاهرة تختتم فعاليات حملة الرقابة على الأغذية

04 سبتمبر 2017
04 سبتمبر 2017

عبري - مراسل عمان -

نظمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة حفلاً لاختتام فعاليات حملة الرقابة على الأغذية «غذاؤك أمانة» وذلك بحضور سلطان بن علي العيسائي المدير العام للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة ومديري بلديات ولايات الظاهرة .

بدأ الحفل بكلمة ألقاها الدكتور بدر بن سيف اليزيدي رئيس قسم رقابة الأغذية والبيطرة ببلدية عبري استعرض من خلالها دور البلديات خلال فترة حملة «غذاؤك أمانة» وأهم الفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها كما أوضح أبرز الأهداف التي حققتها الحملة من خلال زيارات التفتيش الصحي والشراكة المجتمعية مع مختلف أفراد المجتمع.

وبعد ذلك تم عرض فيلم يوضح الفعاليات والأنشطة التي قامت بلديات محافظة الظاهرة بتنفيذها خلال فترة الحملة، وفي الختام تم تكريم الموظفين والموظفات المساهمين في برامج وأنشطة فعاليات حملة الرقابة على الأغذية بمحافظة الظاهرة .

يذكر أن بلديات محافظة الظاهرة نفذت خلال فترة الحملة خطة عمل متكاملة تشمل مختلف القطاعات العلمية والتوعوية والميدانية بهدف نشر التوعية الصحية لأهمية الغذاء الآمن والصحي بولايات الظاهرة وقد تم تنفيذ العديد من الفعاليات التوعوية المختلفة.